شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

منفذ سطو عبدون كان قد ركب الصراف الآلي للبنك

جفرا نيوز- واصلت محكمة أمن الدولة اليوم الأربعاء النظر في قضية السطو المسلح على أحد البنوك في منطقة عبدون قدم خلالها المتهم الرئيسي في القضية افادته الدفاعية أمام هيئة المحكمة.

وترأس الجلسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف، وعضوية القاضي المدني احمد القطارنة والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي وبحضور مدعي عام أمن الدولة النقيب الدكتور محمد الخوالدة إلى جانب حضور وكلاء الدفاع القضية.

وقال المتهم الرئيسي في القضية إن هدفه من سرقة البنك هو الحصول على النقود فقط حتى أن المسدس المستخدم في الحادثة هو مسدس صوت لا يعمل 'تالف' مؤكدا ان اختياره للبنك الذي أقدم على سرقته جاء بحكم معرفته السابقة للمبنى المؤلف من طابق واحد، حيث كان قد قام بتركيبه لجهاز صراف آلي قبل ثلاث سنوات خلال عمله بشركه متخصصة بتركيب أجهزة الصراف الآلي.

وسرد المتهم خلال ادلائه بإفادته الدفاعية ما قام به ذلك اليوم قائلا 'توجهت إلى البنك في الساعة العاشرة صباحا وبصحبة المتهم الثالث الذي لم يكن يعلم بمخططي أحد، مضيفا أن شقيقي المتهم الثاني هو الآخر لم يكن يعلم بما أقدمت عليه، وقام فقط بإيصالي إلى منزل شقيقتي المتهمة الرابعة '.

وأضاف المتهم أن شقيقتي لا تعلم بما قمت به الا بعد اكتشاف أمري من قبل الأمن العام، مضيفا 'عندما دخلت البنك طلبت من موظفة البنك أن تعود للوراء، حيث كان معي مسدس صوت تالف لا يعمل وكنت اعرف ذلك '.

و كرر المتهمون الثلاثة الآخرون أقوالهم لدى المحقق والمدعي العام كجزء من البينة الدفاعية لهم.

وقررت المحكمة مواصلة النظر بالقضية يوم الأحد المقبل لإمهال الدفاع تقديم بيناتهم الدفاعية بالقضية.