جفرا نيوز : أخبار الأردن | السجن لستة متهمين بقضايا إرهابية.. وبراءة سابع
شريط الأخبار
الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي
عاجل
 

السجن لستة متهمين بقضايا إرهابية.. وبراءة سابع


جفرا نيوز- قضت محكمة أمن الدولة بالحكم على ستة أشخاص متهمين بقضايا إرهابية بالسجن ما بين عامين و7 أعوام، فيما برأت متهما سابعا.
ودانت المحكمة، خلال جلسة عقدتها أمس برئاسة العقيد القاضي العسكري محمد العفيف وعضوية القاضيين احمد القطارنة والرائد صفوان الزعبي، هؤلاء بتهم: الترويج لأفكار جماعة ارهابية، ومحاولة الالتحاق بجماعات ارهابية، والمساعدة على الالتحاق بجماعات ارهابية، وتجنيد اشخاص لصالح جماعات ارهابية (داعش)".
وشملت الاحكام، القابلة للتمييز، متهما بوضعه بالاشغال 7 أعوام، و3 متهمين من المدانين بـ"الترويج لتنظيم داعش الإرهابي" بالاشغال 4 أعوام، وخامسا بالوضع بالاشغال 5 أعوام لإدانته بـ"الترويج لافكار جماعة إرهابية، والمساعدة على الالتحاق بجماعات مسلحة وتنظيمات إرهابية، وتجنيد اشخاص للالتحاق بجماعات مسلحة وتنظيمات إرهابية".
كما اعلنت المحكمة براءة متهم من جناية الترويج "لأفكار جماعة إرهابية، فيما حكمت على متهم سادس بالسجن عامين لإدانته بـ"الترويج لجماعات إرهابية".