شريط الأخبار
بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء القبض على(49) من مروجي وحائزي ومتعاطي المواد المخدرة في عدد من المناطق.. صور دولة الرئيس.. انتبه جيداً بنك محلي يهدد بمقاضاة عوني مطيع ويطالبه باسترداد (750) ألف دينار "التربية" تدعو المهندسين لتغليب مصلحة الطلبة والعملية التربوية مسجد "ارطغرل" في جرش يثير الضجة على مواقع التواصل .. صور اصابة 4 اشخاص بتسمم غذائي بعمان العجارمة ينفي نص العفو العام الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي سيدة اردنية تقاضي طبيب بيطري تسبب بوفاة كلبتها ذات السلالة الأجنبية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة تجيب على اسئلة النواب "المؤجلة" اليوم حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي تتأثر بها المملكة اليوم - تفاصيل الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا
عاجل
 

ضبط شخص بحوزته قطع أثرية بنية بيعها

جفرا نيوز- الامن الوقائي يضبط مجموعة كبيرة من القطع التي يعتقد انها اثرية ذات قيمة تاريخية ويلقي القبض على شخص كان ينوي بيعها .

وفِي التفاصيل قال مصدر أمني ان معلومات وردت للعاملين في قسم أمن وقائي محافظة اربد منذ أيام حول امتلاك أحد الأشخاص لكمية كبيرة من القطع الاثرية داخل منزله الكائن في احدى مناطق شمال عمان وانه يقوم بعرضها للبيع بمبالغ مالية كبيرة حيث تم تكليف فريق خاص من قِسم أمن وقائي محافظة اربد وبالتنسيق مع قسم شمال عمان لتتبع المعلومة والتأكد من صحتها.

وأضاف المصدر بأن الفريق المكلف وبعد جهد مكثف من العمل الاستخباري والفني توصل لمنزل الشخص ومكان اخفائه للقطع الاثرية حيث تم وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة مداهمة المنزل والقاء القبض على صاحبه وبتفتيش المنزل عثر داخله على مجموعة كبيرة من التماثيل والقطع الفخارية والأحجار الكريمة والقطع الاثرية والتي سيتم ارسالها لتحديد قيمتها التاريخية من قبل خبراء مختصين في مجال الاثار كما وتم سوق الشخص لاستكمال إجراءات التحقيق معه واحالته للجهة القضائية صاحبة الاختصاص.