شريط الأخبار
الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء «المستقلة» تحدّث سجـلات النـاخبيـن فيديو مرعب لوصول تعزيزات عسكرية الى الجنوب السوري 75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار
 

بنك ABC يُطلِق مفهومًا جديدًا لتجربة العميل في فروع البنك

ويفتتح أول فرع بتصميم عصري مميز في سيتي مول
جفرا نيوز - بدأ بنك ABC الأردن بتنفيذ هويته المؤسسية الجديدة عبر شبكة فروعه، مطلقًا مفهومًا جديدًا بالكامل لتجربة العميل لدى فروع البنك بشكل يعكس هويته الجديدة، ويتوافق مع احتياجات العملاء المتغيرة والأكثر تطورًا في هذا العصر. وقد افتتح البنك أول فروعه المتطورة التصميم في سيتي مول في العاصمة عمان.

وقال السيد صائل الوعري، رئيس مجلس إدارة بنك ABC الأردن، ونائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC: "يهدف تصميم الفرع الجديد الى تزويد العملاء بتجربة عالمية وفعالة وممتعة؛ فقد صُمم الفرع ليوفر تواصلًا أفضل مع العملاء، وليضمن خدمتهم بطريقة أسرع وأكثر فاعلية." وأضاف قائلًا: "لقد تم تصميم الفرع الجديد بما يلائم تجربة العميل ويبرز تخطيط المساحات دون استخدام الحواجز، وبشكل يُعزز التفاعل والخصوصية مع العملاء، كما أن التصميم يعكس بألوانه قيم بنك ABC التي تتمثل بمنح الأولوية للعميل، وبأن نعمل كفريق وبأداء ثابت."

ويوفر التصميم الداخلي العصري للفرع أجهزة رقمية تعمل باللمس، وتوفر المساعدة للعملاء الذين لا يألفون الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من خلال تقديم دعمٍ تثقيفي وشروحات تفاعلية، إلى جانب توفّر طاقم عمل مدرّب لمساعدة العملاء في احتياجاتهم المصرفية اليومية وغير ذلك من الخدمات.

ومن جانبها قالت السيدة سيمونا بشوتي، المدير العام لبنك ABC الأردن: "إن احتياجات العملاء متغيرة ولا بد لفروعنا أن تواكبها، وإلى جانب اهتمام عملائنا المتزايد بالخدمات الرقمية، نواصل بدورنا إدراك الأهمية الفريدة للتفاعل البشري ونرى بأن الاستثمار في تجربة العملاء المتكاملة داخل فروعنا أمرًا محوريًا." وأوضحت أيضًا: "رُغم توفّر منصتنا الرقمية، لا نعتبر في بنك ABC بأن فكرة الفروع قد أصبحت من الماضي، بل نرى بأن علينا التجديد المستمر في غايتها وتصميمها وخدماتها، وبوجود هذا المشهد العصري والتجربة الفريدة، نتوقع تحسين خدمة عملائنا المميزين عما كانت عليه في السابق."

وقد اختيرت شركة Allan International الرائدة في خدمات التصميم - ومقرها لندن – لتطوير تجربة الفرع الجديدة لبنك ABC. وسيتم تبني التصميم الجديد تدريجيًا في كامل شبكة فروع بنك ABC في الأردن وثلاث دول أخرى، هي مصر وتونس والجزائر.

مجموعة بنك ABC هي مصرف دولي رائد، يسيّر أعماله مستعينًا بوجوده في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأوروبا، وآسيا، والولايات المتحدة الأمريكية، والبرازيل من خلال تقديم منتجات وخدمات مالية تجارية مبتكرة تشمل الأعمال المصرفية للشركات، وتمويل التجارة ، وتمويل المشاريع وهيكلة التمويلات، وأسواق رأس المال المدين، والقروض المجمّعة، وعمليات الخزانة وخدمات الصيرفة الإسلامية. كما ويُقدم أيضًا خدمات صيرفة التجزئة من خلال شبكته لبنوك التجزئة في الأردن ومصر وتونس والجزائر.