شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع هل تجاوز (التعليم العالي) صلاحية (أمناء الأردنية)؟ الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان
عاجل
 

وزير العمل يطمئن على مستثمر صيني تعرض لإعتداء

جفرا نيوز - زار وزير العمل سمير سعيد مراد مساء الاربعاء يرافقة أمين عام الوزارة المهندس هاني خليفات وعدد من المدراء في الوزارة، أحد المستثمرين من الجنسية الصينية، والذي يعمل مديرا لشركة سيبكو الصينية المستثمرة في محطة الحسين الحرارية والحمرا لتوليد الكهرباء.
واطمأن الوزير ومرافقيه على المستثمرالذي تعرض إلى اعتداء من قبل شخصين احدهما كان له ارتباط عمل مع الشركة، معرباً عن أمنياته للمستثمر بالشفاء العاجل ،مؤكداً على إدانة الحكومة لواقعة الحادثة.
وأشار مراد إلى أن الحكومة ترفض مثل هذة السلوكيات غير الحضارية والمرفوضة تماماً من قبل المجتمع الأردني المتمثلة بالاعتداء على المستثمرين والعاملين والإداريين الأردنيين او القادمين من الدول الصديقة والشقيق.
وبين مراد أنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية كافة بحق المعتدين الذين تم ضبطهم.
وأكدت وزارة العمل على الاحترام والتقدير لكافة المستثمرين من الدول الصديقة والشقيقة والأردنيين، مبينة أنها تعمل جاهدة لتعزيز الاستثمارات وخاصة في المناطق النائية ذات المعدلات الأعلى في البطالة والفقر، وتقدم الرعاية الكاملة والتسهيلات لهم، مؤكدةً على حماية هذه الاستثمارات والعاملين في المنشآت من مختلف القطاعات من خلال الاجهزة الحكومية والمعنية.