شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

وزير العمل يطمئن على مستثمر صيني تعرض لإعتداء

جفرا نيوز - زار وزير العمل سمير سعيد مراد مساء الاربعاء يرافقة أمين عام الوزارة المهندس هاني خليفات وعدد من المدراء في الوزارة، أحد المستثمرين من الجنسية الصينية، والذي يعمل مديرا لشركة سيبكو الصينية المستثمرة في محطة الحسين الحرارية والحمرا لتوليد الكهرباء.
واطمأن الوزير ومرافقيه على المستثمرالذي تعرض إلى اعتداء من قبل شخصين احدهما كان له ارتباط عمل مع الشركة، معرباً عن أمنياته للمستثمر بالشفاء العاجل ،مؤكداً على إدانة الحكومة لواقعة الحادثة.
وأشار مراد إلى أن الحكومة ترفض مثل هذة السلوكيات غير الحضارية والمرفوضة تماماً من قبل المجتمع الأردني المتمثلة بالاعتداء على المستثمرين والعاملين والإداريين الأردنيين او القادمين من الدول الصديقة والشقيق.
وبين مراد أنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية كافة بحق المعتدين الذين تم ضبطهم.
وأكدت وزارة العمل على الاحترام والتقدير لكافة المستثمرين من الدول الصديقة والشقيقة والأردنيين، مبينة أنها تعمل جاهدة لتعزيز الاستثمارات وخاصة في المناطق النائية ذات المعدلات الأعلى في البطالة والفقر، وتقدم الرعاية الكاملة والتسهيلات لهم، مؤكدةً على حماية هذه الاستثمارات والعاملين في المنشآت من مختلف القطاعات من خلال الاجهزة الحكومية والمعنية.