جفرا نيوز : أخبار الأردن | دالاس تمدد عروضها لرحلات أوروبا
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

دالاس تمدد عروضها لرحلات أوروبا

جفرا نيوز - اعلنت شركة دالاس للسياحة والسفر في بيان لها عن تمديد موعد الحجوزات لرحلات أوروبا خلال صيف 2018 حتى اذار الحالي، حيث قامت شركة دالاس مؤخراً بطرح برنامج سياحي خاص بأسعار تشجيعية مدته 8 ايام و 7 ليالي لزيارة معظم الدول الأروبية في الفترة ما بين منتصف حزيران حتى منتصف تموز من هذا العام.
وفي هذا الإطار قال الرئيس التنفيذي لشركة دالاس النائب السابق "أمجد المسلماني" بأن تمديد العروض لرحلات أوروبا جاء لتلبية الطلب المتزايد عليها من قبل المواطنين الراغبين بزيارة وجهات سياحية جديدة حيث وردت لإدارة العلاقات العامة والتسويق في الشركة الكثير من الرسائل والايميلات المطالبة بتمديد فترة الحجز الأمر الذي دفعنا لتمديد الحجز على هذه العروض خلال شهر اذار الحالي وإتاحة الفرصة إمام العملاء للأستفادة الأسعار التشجيعية على رحلات أروبا هذا العام، مضيفاً بأن البرامج المطروحة للسياحة في أوروبا من قبل الشركة جاءت متوافقة مع سياستها التسويقية " أحجز بكير واحصل على خصم كبير" وأن هذه العروض هي جزء من استراتيجية الشركة الجديدة بفتح وجهات سياحية مختلفة إمام المواطن الأردني.
وفي ذات السياق بين المسلماني بأن دالاس هذا العام وضعت مجموعة من الأسس التطويرية لخدماتها منها الوجهات السياحية الجديدة وتوسعة شبكة الفنادق في الوجهات السياحية المتعارف عليها وزيادة عدد الرحلات الجوية خلال فترة الذروة ومحاولة تنويع مواعيد هذه الرحلات لتتناسب مع جميع العملاء في الوقت الذي أكد معه المسلماني بأن الخطة التطويرية للشركة لم تتعارض مع رؤيتها الأساسية القائمة على خدمة زبائنها وفق أعلى معايير الجودة وبأقل الأسعار.
وفي ختام حديثة دعا المسلماني الجميع للأستفادة من العروض المطروحة من قبل شركة دالاس للسياحة في أروبا هذا العام والمبادرة بالحجز بأسرع وقت ممكن لضمان حصولهم على مقاعد الطيران وتوفر الإمكانيات في الفنادق مبيناً بأن هذه هي الفرصة الأخيرة للحجز على عروض أروبا لصيف 2018.