شريط الأخبار
لعنة التغريدات تلاحق الرزاز..هل وصف نائب حالي بـ"قوار زريعة" ؟..صورة 14 اصابة بحادثي تصادم في الطفيلة وعمان النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير
عاجل
 

بالصور .. اليسا تتسبب بإحراج غادة عبد الرازق

أوقعت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق نفسها في موقف محرج جداً، بسبب تعليق خاطئ لغوياً على صورة نشرتها الفنّانة اللبنانية اليسا في حسابها الرسمي على تطبيق 'انستغرام'، جمعتها بكلودين زوجة المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، خلال الاحتفال بمناسبة يوم ميلادها.

وأرادت عبد الرازق وصف اليسا وصديقاتها بالـ'ملكات' باستخدام اللغة الانكليزية، فكتب Quince بدلاً من Queens.

وتهكمت صفحة عديلة الخاصة بأخبار المشاهير على تعليق عبد الرازق بقالبٍ كوميدي ساخر، بالقول باللكنة المصرية: 'ده انغليزي يا مرسي يا غادة عبد الرازق؟ لو هالفنانات بيركزوا عالعربي حاجة مفكرين حالهن شكسبير عصرن. واهم شي ايموجي الامير بدل الملكة'.