جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. اليسا تتسبب بإحراج غادة عبد الرازق
شريط الأخبار
السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا شركات الاتصالات : لا نيّة لرفع أسعار الخدمات ضبط شخصا انتحل صفة طبيب اسنان ونقابة الاسنان تطالب باشد العقوبات المعشر : إقرار "الضريبة" بصيغته النهائية من صلاحيات مجلس الأمة استثمار إيجابية و تفاؤل الملك لتجاوز الصعاب التي يمر فيها الأردن عمل الطفيلة: مصنع بصيرا خال من حشرة "البق" "المالية": صرف الرواتب يبدأ الأحد "مياه اليرموك" توقف التزويد المائي عن محافظات الشمال 9 إصابات بحادثي سير منفصلين بعمان والبلقاء
عاجل
 

بالصور .. اليسا تتسبب بإحراج غادة عبد الرازق

أوقعت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق نفسها في موقف محرج جداً، بسبب تعليق خاطئ لغوياً على صورة نشرتها الفنّانة اللبنانية اليسا في حسابها الرسمي على تطبيق 'انستغرام'، جمعتها بكلودين زوجة المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، خلال الاحتفال بمناسبة يوم ميلادها.

وأرادت عبد الرازق وصف اليسا وصديقاتها بالـ'ملكات' باستخدام اللغة الانكليزية، فكتب Quince بدلاً من Queens.

وتهكمت صفحة عديلة الخاصة بأخبار المشاهير على تعليق عبد الرازق بقالبٍ كوميدي ساخر، بالقول باللكنة المصرية: 'ده انغليزي يا مرسي يا غادة عبد الرازق؟ لو هالفنانات بيركزوا عالعربي حاجة مفكرين حالهن شكسبير عصرن. واهم شي ايموجي الامير بدل الملكة'.