جفرا نيوز : أخبار الأردن | باب الحارة يعيد إلى الحياة شخصيّات لم تكن في الحسبان!
شريط الأخبار
4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز
عاجل
 

باب الحارة يعيد إلى الحياة شخصيّات لم تكن في الحسبان!

على الرغم من التأكيدات بشأن عرض الموسم العاشر من مسلسل باب الحارة وعدم تأجيله للموسم الدرامي 2019، قالت مصادر إن المصالحة تمّت بين المنتج بسام الملا والممثل السوري عباس النوري الذي يبدو أنّه سيعود مجدّداً إلى فريق عمل المسلسل المستمر لجزأين. ويبدو أن محطة mbc بعد تأخر في المشاركة بإنتاج الجزء الجديد ستكون هذه السنة أيضاً مع فريق الإنتاج.




إلى ذلك، تتوالى المفاجآت على أخبار 'باب الحارة'، وكشفت المعلومات عن أن النص الجديد سيبرّر عودة العكيد أبو شهاب الذي نال شهرة واسعة، وقد جسّد الدور الممثل السوري سامر المصري الذي ترك المسلسل وهاجر إلى دبي بعد الأزمة السورية، وهناك استغلّ شخصية العكيد ووظفها في المطاعم والمسارح ما زاد المشكلة بينه وبين المنتج بسام الملا الذي اتهمه بأنه استغل شخصية لها حقوق.



لكن عودة العكيد أبو شهاب ستتم في الجزء العاشر بعد توضيح كيفية اختفائه من المسلسل بسبب خطفه من قبل الانتداب الفرنسي وإعادة خروجه عبر الممثل علاء القاسم بسبب منع الممثل السوري سامر المصري من الدخول الى سوريا وإقامته في دبي.



حتى إعلان ساعة الصفر عن تجهيز مسلسل 'باب الحارة' في جزئه العاشر، يتحضر عدد من الفنانين للمشاركة في هذا الجزء بعد سياق الأحداث الجديد الذي سيعيد بحسب ما يصف البعض الأموات إلى الحلقات المقبلة، وبالطبع مع تبريرات لكل ما سيحصل بحسب المنتجين والكتاب للعمل الذي ينال أعلى نسبة مشاهدة في موسم رمضان للدراما.



(نواعم)