جفرا نيوز : أخبار الأردن | نقابة الخدمات العامة تتوقف عن العمل 26 من الشهر الجاري احتجاجا
شريط الأخبار
التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة
عاجل
 

نقابة الخدمات العامة تتوقف عن العمل 26 من الشهر الجاري احتجاجا

جفرا نيوز - أبلغت النقابة العامة للعاملين بالخدمات العامة والمهن الحرة وزارة العمل بقرارها تنفيذ توقف عن العمل يوم 26 من الشهر المقبل، في كافة مواقع المطاعم المملوكة لإحدى الشركات المحلية، والتي يعمل فيها نحو ألف موظف وموظفة، منوهة إلى أن الشركة "تتجاهل مطالب العاملين والنقابة وترفض الجلوس للحوار".
هذا ويقوم وزير العمل سمير مراد اليوم الخميس، بزيارة لمقر اتحاد نقابات العمال، حيث يلتقي برئيس الاتحاد وأعضاء المكتب التنفيذي في أول لقاء للوزير بممثلي العمال بعد دخوله الحكومة بالتعديل الأخير.