شريط الأخبار
ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين المدعي العام يوقف 17 مشاركا في احتجاجات الخميس الأمن العام يصدر بيان للرد على شائعات فض اعتصام الدوار الرابع (صور-فيديو) 3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال
عاجل
 

ذكرى تعريب الجيش ... قومية الوطن وتمسك بالعقيدة

جفرا نيوز


يجيش الخاطر في ذكرى تعريب الجيش الاردني (العربي ) عواطف وهمم وطنية تزيل الاحباط وتبعث الامل بان الاردن ولادة للرجال رغم صعاب التحديات وحجم المؤامرات .

ذكرى نستذكر المنحنيات الخطرة التي مرت بها الدولة السياسية بمفاصل مصيرية ومنحنيات صعبة من العداء والاعتداء كادت تهدم الكثير من البناء وتغير وجه الوطن وتفتح الباب واسعا للتدخل بشؤوننا ضمن اجندة اقليمية ومؤامرات صهيونية حاقدة على صمود جبهتنا الداخلية رغم كل الاعاصير والامواج العاتية التي اجتاحت المنطقة فدمرت انظمة وفتت دول وشردت شعوب وغيرت الكثير من وجه المنطقة ولا زالت المؤامرت الخبيثة تحث الخطى على تنفيذ اجندتها بالمنطقة هدما وتفتيتا ثمنها دماء بريئة زكية تحولت من برك الى انهار في بعض الاحداث .

لله درك يا حسين فيما واجهت من مؤامرات صمدت وتجاوزتها برفقة الرجال الرجال .

القادم اكبر واخطر....
لعلنا في هذه الذكرى نشد على ايدي قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية كمؤسسات وطنية اكبر من الافراد واسمى من الخلافات السياسية تقف اعمدة صلبة ترفع بيت الدولة وتحمى الوطن من لهيب نار يحيط بنا من كل جانب وتضرب بيد من حديد على يد عملاء المؤامرة الصهيونية وتكبح جماح مراكز القوى التي تحاول تغليب مصالحها على مصالح الوطن والسنوات القريبة الماضية شاهد على ذلك تمنحنا الثقة بان الوطن بخير والمستقبل واعد باذن الله .

ذكرى نترحم فيها على روح الحسين القائد و شهدائنا على ارض فلسطين جيشنا العربي القومي الباسل في زمن الرى والانحطاط والتحلل من قيم ومبادئ الامة الذي يجتاح وطننا العربي العزيز .

سنبقا سندا وظهيرا لجيشنا الذي يجلس في مكان علي في قلوبنا فوق اية حسابات او خلافات سياسية.
... جيش نبت السيوف وحد سيفك ما نبى .

حزب الجبهة الاردنية الموحدة