شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

اسرار واخبار الناس في الاردن

جفرا نيوز - خاص

..الباشا الحمود يعمّم

مدير الامن العام الجديد اللواء فاضل الحمود العربيات عمم بعدم نشر اي تهاني له في الصحف و وسائل الاعلام بمناسبة تعيينه مديرا للامن العام ،طالبا من يرغب بالاعلان ان يتبرع بقيمته الى دور الايتام و الجمعيات الخيرية ودور الرعاية.

..موظفو الداخلية سعداء بالوزير الجديد

كادر وزارة الداخلية كان الاسعد بتعيين ابن الوزارة سمير مبيضين وزيرا للداخلية ، خاصة وانه يحظى باحترام الجميع ،ويعرف الجميع ، بحكم السنوات الطويلة التي عمل فيها بكل امانة وانجاز.

..ارتياح في الامن العام

مرتبات الامن العام تلقت نبأ تعيين اللواء فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بكل سعادة و سرور وارتياح ، فهو القادم من صميم الجهاز الامني ، وعرفه الجميع بالصدق والعمل والانصـاف.

فراس نصير والتلفزيون...

مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الزميل فراس نصير تمكن وبفترة قياسية من اعادة المشاهدين الى شاشة تلفزيوننا الوطني وإذاعتنا الام نظرا للمهنية والخطط والبرامج التي كانت كفيلة بعودة المشاهدين والمستمعين

..الـى دولـة الرئيـس

سياسيّون تداولوا في مجالسهم انه كان الاجدى برئيس الوزراء هـاني الملقي ان يقوم باخراج وزراء البلديات السياحة و الطاقة من فريقه الوزاري حتى يبدو اكثر تجانسا ، خاصة وان الوزراء المذكورين تسببوا للرئيس بازعاج كبير نظرا لكثرة انتقادهم وعدم الرضا عن ادائهم.


ناصر الشريدة .. والانجازات في الثغر الباسـم

ثمة اسئلة حائرة في الشارع الاقتصادي حول انجازات رئيس سلطة العقبة ناصر الشريدة ، الذي لم يقدم او يؤخر في اي امر منذ توليه هذا المنصب ، وكانت ابرز انجازاته حرصه على البرستيج والابواب المغلقة.

..قفطان المجالي

يحظى وزير الداخلية الاسبق قفطان شلاش المجالي بإحترام كبير من كبار موظفين وزارة الداخلية القدامى والجدد ، الموظفين الجدد ينصتون جيدا عند الحديث عن مهارة المجالي ودهائه في ادارة الوزارة عن خبرة متدرجة قادته من مدير قضاء الى متصرف ومحافظا في عدة محافظات الى امين عام الوزارة ومن ثم وزيرا للداخلية عن جدارة واستحقاق ، المجالي استخدم خبرته في توطيد علاقات الاردن مع المملكة السعودية اثناء عمله سفيرا هناك ايضا

ارباح مستودعات الادويه

ستفتح جفرا نيوز ملف شائك ومهم يتعلق بالارباح الخياليه التي تجنيها شركات ومصانع الدواء في الاردن واساليب تهربها الضريبي في اكثر من جانب.


دعواتكم لحاتم العيسوي ...

امين عام الديوان الملكي يوسف العيسوي المنشغل هذه الايام بمرافقة ومتابعة علاج ولده حاتم العيسوي الذي يرقد على سرير الشفاء وبحالة حرجة ... شافاه الله.

..خسائر سامي المفلح في العقبه

رجل الاعمال الاردني سامي المفلح كانت استثماراته في العقبه تتعرض لخسائر وصلت نحو 15 مليون دينار بسبب الاجراءات الطارده للاستثمار والقرارات المطفشة للمستثمرين والصادره من مكتب رئيس سلطة العقبه ناصر الشريده ، حيث قرر المفلح اللجوء الى القضاء لانصافه من ظلم وتعسف سلطة العقبه.

حققو الملايين ولم يقوموا بالواجبات الاجتماعية..

ثمة رجال اعمال حققو الملايين من الارباح في الاردن ولم يقوموا بواجباتهم تجاه المجتمع المحلي ودوره رعاية الايتام والاندية والرياضه وغيره
وللدلالة على ذلك الارباح الطائله التي يحققها رجل الاعمال ميشيل الصايغ وتوفيق فاخوري والذين يستثمرون في البنوك والاعلام والصناعه ويحققو الملايين الا انهما يمتنعان عن القيام بواجبهم تجاه الرياضه والاعمال الخيرية والمشاريع التنمويه  لماذا واين الدوله

مواقع اعلامية شاغرة..

مع مطلع نيسان المقبل سيشغر منصب مدير عام الاذاعة الاردنية ومدير عام وكالة الانباء الاردنية بترا ومواقع قيادية اخرى في الصحف الرسمية

..سفير جديد 

مصدر دبلوماسي اكد لـ"جفرا نيوز" ان قرارا وشيكا سيقضي بتعيين سفير جديد للملكة في دولة قطر.

..فساد في جماعة الاخوان

علمت "جفرا نيوز" ان شكوى وردت الى جماعة الاخوان المسلمين تفيد بوجود فساد وتلاعب مالي في جمعية المركز الاسلامي في مدينة جنوبية،وقد تم لفلفة طابق القضية بعد تدخل مؤثر من نائب يمثل تلك المدينة الجنوبية نظرا لكون المتورط في القضية رئيس المركز حيث يرتبط بصلة قربى مع النائب المتنفذ.
مصدر مطلع في جماعة الاخوان اكد لـجفرا نيوز ان الجمعية تدار من قبل هيئة ادارية مؤقتة عينتها الحكومة منذ العام 2006 ولا علاقة للاخوان بها ، وتضم تلك الهيئة اعضاء من حزبي زمزم و الوسط الاسلامي !!

..اسماء في دائرة الاهتمام

ماهر ابو طير / خليل الشوبكي / عبدالكريم ابو الهيجاء/ عمر عبد المنعم الرفاعي / المهندس حسين كريشان / فيصل ملكاوي.

..ابناء الخارجية

منار الدباس مدير مكتب جلالة الملك ونائب رئيس الوزراء جعفر حسان ووزير الشباب بشير الرواشدة جمعهم العمل في وزارة الخارجية مطلع التسعينيات.

..بشير الراوشدة رياضي

وزير الشباب الجديد بشير الرواشدة سبق له وان تولى منصب نائب رئيس النادي الفيصلي.

..تمثيل معان

للتعديل السادس على التوالي ومدينة معان "القصبة" غير ممثلة في حكومة الملقي الامر الذي اثار استياء الشارع في المدينة الجنوبية.

..دلال العتوم 
رئيس نادي العون الانساني دلال العتوم تقوم بعمل الخير وتوزيع المساعدات على الفقراء والاطفال دون استعراض اعلامي العتوم يُشهد بأنها تنشط في عمل الخيري بشكل متواصل بعيدا عن الانظار