شريط الأخبار
اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إحالة 5 مطلوبين لمحكمة أمن الدولة لارتكالبهم 19 قضية سرقة وتشكيل عصابة الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة
 

مفاجأت المصري في "النقل" .. تغييرات عليا متوقعة ومؤتمر صحفي خاص بـ"أوبر وكريم" !

جفرا نيوز - علمت جفرا نيوز ان وزير النقل المهندس وليد المصري يجري تشاورات ماراثونيه مع مقربين وذلك لتعيين مدراء عامين لهيئة هيئة تنظيم النقل البري والهيئة الاردنية البحرية.
مقربون اشاروا الى ان هذا التغييرات تأتي بعد حصول المصري على الضوء الاخضر من الرئيس حيث يتوقع ان يتم تكليف امين عام وزارة النقل بمهام مدير عام هيئة تنظيم النقل البري لحين التوافق على مدير لها في حين يتردد ان الهيئة الاردنية البحرية سيتولاها احد موظفي الهيئة .
من جهة اخرى يتوقع ان يعقد المصري مؤتمرا صحفيا يتحدث فيه عن التعليمات النهائية حول النقل باستخدام التطبيقات الذكية (اوبر وكريم) في مبنى وزارة النقل خلال الاسبوع القادم.