جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يثمن دور الهيئة الخيرية الهاشمية في دعم صمود الاشقاء الفلسطينيين
شريط الأخبار
مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب مكافحة المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة الجمارك تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات الجمركية زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة رئيس هيئة الاتصالات يوضح لجفرا الاسباب التي تستدعي حجب لعبة "بوبجي" في الاردن مستقبلاً المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة (اسماء) قطع اشجار معمرة تاريخية لتنفيذ مشروع "الباص السريع" في محيط الجامعة الاردنية
 

السعود يثمن دور الهيئة الخيرية الهاشمية في دعم صمود الاشقاء الفلسطينيين

جفرا نيوز

ثمنت لجنة فلسطين النيابية الدور الذي يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني في مساعدة الاهل بفلسطين وخصوصا في قطاع غزة.

وقال رئيسها المحامي يحيى السعود لدى لقاء اللجنة اليوم الخميس أمين عام الهيئة الخيرية الهاشمية ايمن المفلح لبحث موضوع حصار غزة والمساعدات المقدمة لهم، ان اللجنة تقدر كل الانجازات والنشاطات التي تقوم بها "الخيرية الهاشمية" ودور سمو الامير راشد بن الحسن رئيس مجلس امناء الهيئة بهذا الشأن.

ولفت الى ان "اللجنة تحيي صمود اهلنا في عموم فلسطين وخصوصا قطاع غزة".

بدورهم، طالب اعضاء اللجنة بزيادة اعداد المستفيدين من مساعدات الهيئة، مثمنين الدور الذي تقوم القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي في فلسطين وغزة وإنشاء مستشفيات ميدانية لخدمة الاهل هناك.

من جهته، قال المفلح ان الهيئة تثمن حرص "فلسطين النيابية" على تواصلها الدؤوب مع الهيئة، مضيفا ان هناك مستشفى ميدانيا مقاما في غزة منذ العام 2009 قدم العلاج لنحو مليون شخص.

وبين ان الشريك الاساسي لعمل الهيئة هو الجيش العربي، لافتا الى ان الهيئة ترسل شهريا ما يقارب 7 شاحنات مزودة بمواد غذائية ومستلزمات طبية.

واوضح انه مع اقتراب شهر رمضان المبارك ستقوم الهيئة بتوزيع المساعدات والملابس على المحتاجين بالتعاون مع الهلال الاحمر، وقال ان الهيئة تتعامل ايضا مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الاونروا) في غزة والتي لديها سجلات لحوالي 900 الف غزّي.