سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين رسالة مؤثرة من طفل على قبر والده تثير ضجة على مواقع التواصل لمَ تغضب أحزاب من تعديل نظام التمويل؟ "السير" تضبط شخصين ارتكبا مخالفات خطرة في إربد وجرش الجمارك تحبط تهريب (20) ألف حبة مخدرة داخل مركبة اقتراح نيابي بزيادة رواتب موظفي الحكومة "لتحريك الأسواق" والحموري : تكلفة الرواتب (400) مليون شهريا ! بعد (285) يوما في دوار الرابع ..الحكومة تطلق "المتسوق الخفي" صرف إكراميات لذوي كافة شهداء الجيش العربي والأجهزة الأمنية الصفدي يلتقي المبعوث الشخصي للرئيس الفرنسي لسوريا الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية المبيضين يفتتح فعاليات " المؤتمر الأردني الأول لبحث الاستراتيجيات الخاصة بالأحداث والطفولة السعودية تعلن دعمها للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الغرابية يتعهد بحجب تطبيقين "جيني وكوين"..والنقل لن نتهاون مع "التطبيقات الذكية" المخالفة الأمانة تصدر7584 كتاب موافقة على إيصال خدمات الملك يهنئ بالعيد الوطني لتونس الأمانة تمدد إغلاق حدائق الملك عبدالله الثاني أمام المواطنين لإستكمال أعمال المرحلة الثالثة هل تمتلك "شويكه" الخبرة الكافية للإستمرار بوزارة السياحة و الحفاظ على (3) مليار دينار ..؟ نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة المعلمين وصلت 64% حتى الساعة 12 صباحا احباط تهريب (312) سيجارة الكترونية السلايطة : انتخابات المعلمين تسير بكل سلالة ويسر
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2018-03-01 | 03:07 pm

السعود يثمن دور الهيئة الخيرية الهاشمية في دعم صمود الاشقاء الفلسطينيين

السعود يثمن دور الهيئة الخيرية الهاشمية في دعم صمود الاشقاء الفلسطينيين

جفرا نيوز

ثمنت لجنة فلسطين النيابية الدور الذي يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني في مساعدة الاهل بفلسطين وخصوصا في قطاع غزة.

وقال رئيسها المحامي يحيى السعود لدى لقاء اللجنة اليوم الخميس أمين عام الهيئة الخيرية الهاشمية ايمن المفلح لبحث موضوع حصار غزة والمساعدات المقدمة لهم، ان اللجنة تقدر كل الانجازات والنشاطات التي تقوم بها "الخيرية الهاشمية" ودور سمو الامير راشد بن الحسن رئيس مجلس امناء الهيئة بهذا الشأن.

ولفت الى ان "اللجنة تحيي صمود اهلنا في عموم فلسطين وخصوصا قطاع غزة".

بدورهم، طالب اعضاء اللجنة بزيادة اعداد المستفيدين من مساعدات الهيئة، مثمنين الدور الذي تقوم القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي في فلسطين وغزة وإنشاء مستشفيات ميدانية لخدمة الاهل هناك.

من جهته، قال المفلح ان الهيئة تثمن حرص "فلسطين النيابية" على تواصلها الدؤوب مع الهيئة، مضيفا ان هناك مستشفى ميدانيا مقاما في غزة منذ العام 2009 قدم العلاج لنحو مليون شخص.

وبين ان الشريك الاساسي لعمل الهيئة هو الجيش العربي، لافتا الى ان الهيئة ترسل شهريا ما يقارب 7 شاحنات مزودة بمواد غذائية ومستلزمات طبية.

واوضح انه مع اقتراب شهر رمضان المبارك ستقوم الهيئة بتوزيع المساعدات والملابس على المحتاجين بالتعاون مع الهلال الاحمر، وقال ان الهيئة تتعامل ايضا مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الاونروا) في غزة والتي لديها سجلات لحوالي 900 الف غزّي.