شريط الأخبار
انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا 15 إصابة بحادثين منفصلين في عمّان والمفرق أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل
عاجل
 

المعايطة يلتقي الاحزاب القومية واليسارية

جفرا نيوز - التقى وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة اليوم الخميس بإئتلاف قوى الاحزاب القومية واليسارية، حيث جرى التطرق لمختلف القضايا السياسية والاقتصادية الراهنة.
ورحب الوزير المعايطة بلأمناء العامين للاحزاب، وأكد لهم ضرورة التواصل في مختلف القضايا الوطنية والسياسية وشؤون الحياة الحزبية، مشيرا الى ان الاردن يمر في ظروف اقليمية صعبة على مختلف الصعد السياسية والأمنية والاقتصادية.
وعبر الامناء العامون للأحزاب عن ادراكهم حجم الازمة والتحديات الكبيرة التي تواجه الدولة، الامر الذي يسلتزم توحيد القوى السياسية والوطنية والقوى الداخلية لتمتين الجبهة الداخلية.
وطالبوا بضرورة فتح حوار رسمي مع القوى الحزبية والاقتصادية وتفسير القرارات، والاستماع لرايهم والرد على المقترحات التي يقدمونها للحكومة.
ونأى الأمناء العامون للأحزاب بأنفسهم وأحزابهم عن الشعارات التي صدرت في المسيرات والمظاهرات قبل فترة، مشيرا الى ان الاردن الرسمي والحزبي والشعبي كان متفقا على رفض قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب الداعي لنقل السفارة الامريكية الى القدس.
وطالب الأمناء العامون للأحزاب اليسارية والقومية بالافراج عن الموقوفين على خلفية الاحتجاجات التي جرت قبل اسبوعين.
ووعد الوزير في ختام اللقاء الى ضرورة عقد لقاءات مكثفة مع الاحزاب والقوى السياسية خلال الفترة القليلة المقبلة لمناقشة أي قضية تعنى بالحياة الحزبية.