ضبط (100) برميل عصير مشمش فاسد في جرش اسطول جــت يحمل المجموعات السياحية للبترا لتسجيل رقم قياسي فريد السبت دوام للضريبة للاستفادة من اعفاء الغرامات وتقديم الاقرارات تخصيص 5% من المقاعد الجامعية لأبناء المعلمين - تفاصيل أجواء ربيعية دافئة تعم المملكة خلال الأيام الثلاثة المقبلة - تفاصيل وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفيات الجمعة 26-4-2019 القبض على مطلوب بعد إصابته بتبادل لإطلاق النار مع الامن في البادية الشمالية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ”تجارة الأردن“ تطالب بإعادة النظر بقرار منع استیراد السلع السوریة عشريني يهدد بالانتحار من جسر عبدون صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن الأمن: الرحالة حطاب صوّر قرب وحدة عسكرية اصابة مرتب امن عام خلال ضبط شخص هدد بقتل اخوته في صويلح رئيس الوزراء يهاتف الصحفي الحباشنة غرايبة يؤكد أهمية استثمار الشباب كشف هوية مطلقي النار على مركبتين لشخص يعمل بشركة نقل سياحي بالفحيص السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات .. تفاصيل في سابقة قضائية: “القتل القصد” للطبيب المتهم بالتسبب في وفاة الطفل كنان تنقلات واسعة بين الدبلوماسيين في الخارجية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-03-01 |

المعايطة يلتقي الاحزاب القومية واليسارية

المعايطة يلتقي الاحزاب القومية واليسارية

جفرا نيوز - التقى وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة اليوم الخميس بإئتلاف قوى الاحزاب القومية واليسارية، حيث جرى التطرق لمختلف القضايا السياسية والاقتصادية الراهنة.
ورحب الوزير المعايطة بلأمناء العامين للاحزاب، وأكد لهم ضرورة التواصل في مختلف القضايا الوطنية والسياسية وشؤون الحياة الحزبية، مشيرا الى ان الاردن يمر في ظروف اقليمية صعبة على مختلف الصعد السياسية والأمنية والاقتصادية.
وعبر الامناء العامون للأحزاب عن ادراكهم حجم الازمة والتحديات الكبيرة التي تواجه الدولة، الامر الذي يسلتزم توحيد القوى السياسية والوطنية والقوى الداخلية لتمتين الجبهة الداخلية.
وطالبوا بضرورة فتح حوار رسمي مع القوى الحزبية والاقتصادية وتفسير القرارات، والاستماع لرايهم والرد على المقترحات التي يقدمونها للحكومة.
ونأى الأمناء العامون للأحزاب بأنفسهم وأحزابهم عن الشعارات التي صدرت في المسيرات والمظاهرات قبل فترة، مشيرا الى ان الاردن الرسمي والحزبي والشعبي كان متفقا على رفض قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب الداعي لنقل السفارة الامريكية الى القدس.
وطالب الأمناء العامون للأحزاب اليسارية والقومية بالافراج عن الموقوفين على خلفية الاحتجاجات التي جرت قبل اسبوعين.
ووعد الوزير في ختام اللقاء الى ضرورة عقد لقاءات مكثفة مع الاحزاب والقوى السياسية خلال الفترة القليلة المقبلة لمناقشة أي قضية تعنى بالحياة الحزبية.