جفرا نيوز : أخبار الأردن | المعايطة يلتقي الاحزاب القومية واليسارية
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

المعايطة يلتقي الاحزاب القومية واليسارية

جفرا نيوز - التقى وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة اليوم الخميس بإئتلاف قوى الاحزاب القومية واليسارية، حيث جرى التطرق لمختلف القضايا السياسية والاقتصادية الراهنة.
ورحب الوزير المعايطة بلأمناء العامين للاحزاب، وأكد لهم ضرورة التواصل في مختلف القضايا الوطنية والسياسية وشؤون الحياة الحزبية، مشيرا الى ان الاردن يمر في ظروف اقليمية صعبة على مختلف الصعد السياسية والأمنية والاقتصادية.
وعبر الامناء العامون للأحزاب عن ادراكهم حجم الازمة والتحديات الكبيرة التي تواجه الدولة، الامر الذي يسلتزم توحيد القوى السياسية والوطنية والقوى الداخلية لتمتين الجبهة الداخلية.
وطالبوا بضرورة فتح حوار رسمي مع القوى الحزبية والاقتصادية وتفسير القرارات، والاستماع لرايهم والرد على المقترحات التي يقدمونها للحكومة.
ونأى الأمناء العامون للأحزاب بأنفسهم وأحزابهم عن الشعارات التي صدرت في المسيرات والمظاهرات قبل فترة، مشيرا الى ان الاردن الرسمي والحزبي والشعبي كان متفقا على رفض قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب الداعي لنقل السفارة الامريكية الى القدس.
وطالب الأمناء العامون للأحزاب اليسارية والقومية بالافراج عن الموقوفين على خلفية الاحتجاجات التي جرت قبل اسبوعين.
ووعد الوزير في ختام اللقاء الى ضرورة عقد لقاءات مكثفة مع الاحزاب والقوى السياسية خلال الفترة القليلة المقبلة لمناقشة أي قضية تعنى بالحياة الحزبية.