جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد مطالبة ابو رمان بالافراج عنهم .. تكفيل شبان السلط المعتقلين
شريط الأخبار
فيصل الفايز ..رئيسا للاعيان مجددا القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان
 

بعد مطالبة ابو رمان بالافراج عنهم .. تكفيل شبان السلط المعتقلين

جفرا نيوز - افرجت الاجهزة الامنية اليوم الخميس عن موقوفي حراك ساحة العين في مدينة السلط بكفالة.
وكان النائب معتز ابو رمان طالب بالافراج عن المعتقلين في خطاب له تحت قبة مجلس النواب قبل أيام ،ووعد بالافراج.
وقال ابو رمان آنذاك : أن السلط تشهد حراك شعبيا موجه ضد غلاء الأسعار يشارك فيه الشباب و الشياب و اصفا اياهم بابناء الوطن الضاربة جذورهم في عمق هذه الارض ، و تشهد لهم ساحة العين.
وتابع : "ان على الحكومه الافراج الفوري عن الشباب المعتقلين و ان اعمارهم ١٩ عاما و ٢٣ عاما و ان السقوف في الهتافات لا تمثل الحراك بمقاصده النبيله و نحن من سنطلب منهم عدم تكرار الهتافات و احتواء الازمه قبل اتساعها".
و حذر من سياسة الاستفزاز و التصادم موجها قوله للحكومه " هذه سلط الاباء و الكرامه ؛ تتكلم باسم كل اردني حر شريف ، " هذه السلطلمن لا يعلم ؛ السلط تأتي طوعا" و لا تأتي كرها" .. و اضاف السلط اكبر من الحكومه و أكبر من رئيس الوزراء!.

وثمن ابو رمان الافراج عن المعتقلين اليوم الخميس.
ومن جهة اخرى شكر احمد العوايشة والد اثنين مو الموقوفين النائب معتز ابو رمان والنائب السابق محمود الخرابشة والباشا فاضل الحمود على جهودهم للافراج عن المعتقلين .