شريط الأخبار
السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل
 

بعد مطالبة ابو رمان بالافراج عنهم .. تكفيل شبان السلط المعتقلين

جفرا نيوز - افرجت الاجهزة الامنية اليوم الخميس عن موقوفي حراك ساحة العين في مدينة السلط بكفالة.
وكان النائب معتز ابو رمان طالب بالافراج عن المعتقلين في خطاب له تحت قبة مجلس النواب قبل أيام ،ووعد بالافراج.
وقال ابو رمان آنذاك : أن السلط تشهد حراك شعبيا موجه ضد غلاء الأسعار يشارك فيه الشباب و الشياب و اصفا اياهم بابناء الوطن الضاربة جذورهم في عمق هذه الارض ، و تشهد لهم ساحة العين.
وتابع : "ان على الحكومه الافراج الفوري عن الشباب المعتقلين و ان اعمارهم ١٩ عاما و ٢٣ عاما و ان السقوف في الهتافات لا تمثل الحراك بمقاصده النبيله و نحن من سنطلب منهم عدم تكرار الهتافات و احتواء الازمه قبل اتساعها".
و حذر من سياسة الاستفزاز و التصادم موجها قوله للحكومه " هذه سلط الاباء و الكرامه ؛ تتكلم باسم كل اردني حر شريف ، " هذه السلطلمن لا يعلم ؛ السلط تأتي طوعا" و لا تأتي كرها" .. و اضاف السلط اكبر من الحكومه و أكبر من رئيس الوزراء!.

وثمن ابو رمان الافراج عن المعتقلين اليوم الخميس.
ومن جهة اخرى شكر احمد العوايشة والد اثنين مو الموقوفين النائب معتز ابو رمان والنائب السابق محمود الخرابشة والباشا فاضل الحمود على جهودهم للافراج عن المعتقلين .