شريط الأخبار
الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء القبض على(49) من مروجي وحائزي ومتعاطي المواد المخدرة في عدد من المناطق.. صور دولة الرئيس.. انتبه جيداً بنك محلي يهدد بمقاضاة عوني مطيع ويطالبه باسترداد (750) ألف دينار "التربية" تدعو المهندسين لتغليب مصلحة الطلبة والعملية التربوية مسجد "ارطغرل" في جرش يثير الضجة على مواقع التواصل .. صور اصابة 4 اشخاص بتسمم غذائي بعمان العجارمة ينفي نص العفو العام الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي سيدة اردنية تقاضي طبيب بيطري تسبب بوفاة كلبتها ذات السلالة الأجنبية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة تجيب على اسئلة النواب "المؤجلة" اليوم حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي تتأثر بها المملكة اليوم - تفاصيل
عاجل
 

كشف ملابسات مقتل طفل حديث الولادة قبل عامين تقريبا .

جفرا نيوز - قال مصدر امني انه بتاريخ 17/1/2016 عثر على جثة طفل حديث الولادة قدر عمره بالاسبوعين بداخل كيس في احدى الشوارع الرئيسية في وسط العاصمة ، حيث تبين بالكشف على الجثة في حينه وجود اثار لشدة وعنف على جسد الطفل ( سحجات وكدمات وكسور في القفص الصدري) مما تسبب في وفاته ، وبوشرت التحقيقات في شعبة بحث جنائي العاصمة لتحديد هوية الطفل وملابسات مقتله والقبض على الفاعل .
واضاف المصدر انه تم وفور تلقي البلاغ في حينه اتخاذ كافة الاجراءات التحقيقية الاولية اضافة الى التقاط العينات اللازمة من المكان واخذ عينات دماء من الطفل وارسلت لادارة المختبرات والادلة الجرمية لمضاهاتها مع قواعد البيانات لديهم .
وتابع المصدر انه ومن خلال متابعة التحقيقات في احدى القضايا التي وقعت قبل فترة زمنية جرى اخذ عينة دم من احدى الفتيات المشتكيات في تلك القضية وارسالها لادارة المختبرات والادلة الجرمية لمضاهاتها وعينات الجرائم المجهولة لديهم ، حيث ورد التقريرالفني والذي اكد بان الفتاة هي والدة الطفل الذي عثر عليه مقتولا قبل عامين في وسط العاصمة ،و تم تحديد مكان تواجدها والقي القبض عليها وبالتحقيق معها افادت انها متزوجة من شخص من ذوي الاسبقيات الجرمية (وهو نزيل احد مراكز الاصلاح والتاهيل ) وانها في عام 2016 انجبت طفلا وكان يعاني من احد الامراض وان زوجها قام بضربة حتى الموت اثناء وجودهم في المنزل واخذ الطفل واخبرها بأنه سوف يقوم بدفنه ولا تعلم اي ذهب به بعد ذلك .
واشار المصدر ان سيتم استكمال كافة التحقيقات في القضية وضبط اقوال الزوج تمهيدا لتوديع القضية لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى لاجراء المقتضى القانوني .