جفرا نيوز : أخبار الأردن | قتلت طفلتها لطرد الأرواح الشريرة !
شريط الأخبار
الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
 

قتلت طفلتها لطرد الأرواح الشريرة !

- اعترفت كورية جنوبية، تم اعتقالها للاشتباه في تورطها بقتل ابنتها ذات الخمسة أعوام، أنها خنقتها أثناء محاولتها ممارسة طقوس طرد الأرواح الشريرة من جسدها، وفق ما ذكرت شرطة سيول.

واعتقلت السيدة، البالغة 37 عاماً والمقيمة في العاصمة الكورية الجنوبية، بعدما أبلغ زوجها خدمة الإسعاف لدى عثوره على الابنة فاقدة للوعي في منزل الأسرة في 19 من الشهر الجاري.

واعتقلتها الشرطة بسبب آثار الخنق على عنق الصغيرة، التي وافتها المنية لاحقاً أثناء محاولة الفرق الطبية إسعافها، حسب ما ذكر مصدر من التحقيق لوكالة "يونهاب".

وفي التحقيقات، قالت الأم إنها أخضعت طفلتها لطقس طرد الأرواح، شاهدته في فيلم بالتلفزيون، مشيرةً إلى أنها كانت تهدف "لطرد الأوراح الشريرة من جسدها" لتحل بذلك مشكلة التعبير التي كانت الطفلة تعاني منها، وفق المصادر نفسها.

وتشير الشرطة المحلية إلى أن السيدة كانت تعاني سابقاً من اضطرابات ذهنية، وتعتقد أن زوجها ليس متورطاً في جريمة القتل.