شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

قتلت طفلتها لطرد الأرواح الشريرة !

- اعترفت كورية جنوبية، تم اعتقالها للاشتباه في تورطها بقتل ابنتها ذات الخمسة أعوام، أنها خنقتها أثناء محاولتها ممارسة طقوس طرد الأرواح الشريرة من جسدها، وفق ما ذكرت شرطة سيول.

واعتقلت السيدة، البالغة 37 عاماً والمقيمة في العاصمة الكورية الجنوبية، بعدما أبلغ زوجها خدمة الإسعاف لدى عثوره على الابنة فاقدة للوعي في منزل الأسرة في 19 من الشهر الجاري.

واعتقلتها الشرطة بسبب آثار الخنق على عنق الصغيرة، التي وافتها المنية لاحقاً أثناء محاولة الفرق الطبية إسعافها، حسب ما ذكر مصدر من التحقيق لوكالة "يونهاب".

وفي التحقيقات، قالت الأم إنها أخضعت طفلتها لطقس طرد الأرواح، شاهدته في فيلم بالتلفزيون، مشيرةً إلى أنها كانت تهدف "لطرد الأوراح الشريرة من جسدها" لتحل بذلك مشكلة التعبير التي كانت الطفلة تعاني منها، وفق المصادر نفسها.

وتشير الشرطة المحلية إلى أن السيدة كانت تعاني سابقاً من اضطرابات ذهنية، وتعتقد أن زوجها ليس متورطاً في جريمة القتل.