جفرا نيوز : أخبار الأردن | قتلت طفلتها لطرد الأرواح الشريرة !
شريط الأخبار
انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم
عاجل
 

قتلت طفلتها لطرد الأرواح الشريرة !

- اعترفت كورية جنوبية، تم اعتقالها للاشتباه في تورطها بقتل ابنتها ذات الخمسة أعوام، أنها خنقتها أثناء محاولتها ممارسة طقوس طرد الأرواح الشريرة من جسدها، وفق ما ذكرت شرطة سيول.

واعتقلت السيدة، البالغة 37 عاماً والمقيمة في العاصمة الكورية الجنوبية، بعدما أبلغ زوجها خدمة الإسعاف لدى عثوره على الابنة فاقدة للوعي في منزل الأسرة في 19 من الشهر الجاري.

واعتقلتها الشرطة بسبب آثار الخنق على عنق الصغيرة، التي وافتها المنية لاحقاً أثناء محاولة الفرق الطبية إسعافها، حسب ما ذكر مصدر من التحقيق لوكالة "يونهاب".

وفي التحقيقات، قالت الأم إنها أخضعت طفلتها لطقس طرد الأرواح، شاهدته في فيلم بالتلفزيون، مشيرةً إلى أنها كانت تهدف "لطرد الأوراح الشريرة من جسدها" لتحل بذلك مشكلة التعبير التي كانت الطفلة تعاني منها، وفق المصادر نفسها.

وتشير الشرطة المحلية إلى أن السيدة كانت تعاني سابقاً من اضطرابات ذهنية، وتعتقد أن زوجها ليس متورطاً في جريمة القتل.