شريط الأخبار
العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان صادر من المديرية العامة للدفاع المدني الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد
عاجل
 

كندية تتنفس عبر عينها !!

 اضطرت كندية للتنفس عبر فتحة فوق عينها اليمنى، بعد أن أزال الأطباء أنفها، في محاولة للتغلب على ورم خبيث في وجهها.

وخضعت إيدا ديسلاندس لعملية جراحية، بعد أن وصل الورم الخبيث إلى مرحلة متقدمة، وأزال الأطباء أنفها في العملية، كما خسرت عينها اليمنى، ولم يحذرها الجراحون، من أنها ستستيقظ بعد العملية بلا أنف، حسب صحيفة ميرور البريطانية.

ولم تر ديسلاندس وجهها، إلا بعد 5 أسابيع من العملية في مارس (آذار) 2014، وشعرت بصدمة شديدة، عندما شاهدت مظهرها الجديد.

وتحدثت السيدة ديسلاندس بشجاعة عن حياتها بعد العملية، وقالت إن بعض صديقاتها يتجنبن تناول الطعام بحضورها، لأن مظهرها يُشعرهن بالمرض، وتضيف أن حلمها، أن تستعيد شكل وجهها الطبيعي، لتنظر إلى زوجها وتشكره على وقوفه إلى جانبها.