جفرا نيوز : أخبار الأردن | استأجر منزلاً فعثر فيه على كنز
شريط الأخبار
النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح
عاجل
 

استأجر منزلاً فعثر فيه على كنز

 لا شك أن الانتقال إلى منزل جديد ليس أمراً ممتعاً، لكن أسترالياً كان على موعد مع كنز في المنزل الجديد الذي استأجره وانتقل إليه.

وكشف تنظيف المنزل، عن كمية من الألماس، تعتقد الشرطة أنها كانت مخبأة في المنزل منذ أكثر من عقد من الزمن.

ويقول الضابط راسيل باركر، إن من المرجح أن يكون شخص ما ترك الحجارة الثمينة في المنزل مع بداية الألفية الجديدة.

وأضاف باركر: "لم يكن بالإمكان اكتشاف هذا الكنز من الألماس، لولا التنظيف الذي خضع له المنزل" حسب موقع أي بي سي الأسترالي.

وأشار باركر، إلى أن الشرطة تحاول إعادة الألماس إلى مالكها الأصلي، دون ذكر تفاصيل أكثر.

وكشف بارك العثور على نحو 6 ألماسات، دون ذكر وزنها أوقيمتها.