شريط الأخبار
العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان صادر من المديرية العامة للدفاع المدني الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد
عاجل
 

امرأة بجسد طفلة

خبرني - فقدت هندية في العقد الثالث من العمر الأمل بالزواج، بسبب صغر حجم جسدها، لدرجة أن الكثيرين يعتقدون انها طفلة لا يتجاوز عمرها 4 أعوام.

ويبلغ طول سانتوش كوماري حوالي 84 سنتيمتراً فقط، وبسبب صغر حجم أطرافها وطريقة مشيها، يعتقد الكثيرون أنها طفلة صغيرة، ورغم حجمها الصغير، إلا أنها تؤدي كافة الأعمال المنزلية بنفسها دون مساعدة من أحد.

وتكسب سانتوش رزقها من العمل خياطةً، وتشتهر بحياكة ملابس جميلة للنساء والأطفال في قريتها، وبسبب لطفها وذكائها، فهي محبوبة كثيراً بين القرويين، حسب موقع أوديتي سنترال.

وولدت سانتوش ونمت بشكل طبيعي حتى سن الثالثة، لكن عائلتها قالت إنها توقفت عن النمو بمجرد أن بدأت المشي، ولم تكن عائلتها تملك المال الكافي لعرضها على الأطباء في المستشفيات الكبرى لتلقي العلاج.

ورغم المحبة والتقدير إلا أن سانتوش تعترف بأنها تعاني من الوحدة، وتفتقد إلى الصحبة في حياتها، وبسبب قصرها لا يرغب أحد في الزواج بها.