جفرا نيوز : أخبار الأردن | امرأة بجسد طفلة
شريط الأخبار
بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان
عاجل
 

امرأة بجسد طفلة

خبرني - فقدت هندية في العقد الثالث من العمر الأمل بالزواج، بسبب صغر حجم جسدها، لدرجة أن الكثيرين يعتقدون انها طفلة لا يتجاوز عمرها 4 أعوام.

ويبلغ طول سانتوش كوماري حوالي 84 سنتيمتراً فقط، وبسبب صغر حجم أطرافها وطريقة مشيها، يعتقد الكثيرون أنها طفلة صغيرة، ورغم حجمها الصغير، إلا أنها تؤدي كافة الأعمال المنزلية بنفسها دون مساعدة من أحد.

وتكسب سانتوش رزقها من العمل خياطةً، وتشتهر بحياكة ملابس جميلة للنساء والأطفال في قريتها، وبسبب لطفها وذكائها، فهي محبوبة كثيراً بين القرويين، حسب موقع أوديتي سنترال.

وولدت سانتوش ونمت بشكل طبيعي حتى سن الثالثة، لكن عائلتها قالت إنها توقفت عن النمو بمجرد أن بدأت المشي، ولم تكن عائلتها تملك المال الكافي لعرضها على الأطباء في المستشفيات الكبرى لتلقي العلاج.

ورغم المحبة والتقدير إلا أن سانتوش تعترف بأنها تعاني من الوحدة، وتفتقد إلى الصحبة في حياتها، وبسبب قصرها لا يرغب أحد في الزواج بها.