زواتي تُشيد بإنجازات الأردن النووية - تفاصيل وزير الزراعة السابق الحنيفات.. يوضح "لجفرا" اسباب انشاء الشركة الاردنية الفلسطنية ارهابيو خلية السلط ينفون التهم الموجهة اليهم و خططوا لاستهداف مخابرات السلط و حافلات للجيش محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2018-03-01 | 07:15 pm

طبيب البرازيل يطمئن جماهير السامبا بشأن نيمار

طبيب البرازيل يطمئن جماهير السامبا بشأن نيمار

قال رودريجو لاسمار، طبيب المنتخب البرازيلي، اليوم الخميس، إن نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، حزين، لكنه يدرك أنه ليس أمامه، سوى إجراء عملية جراحية، للشفاء من الإصابة.

وأشار إلى أن غيابه، سيمتد من شهرين ونصف إلى ثلاثة أشهر، حيث سيجري العملية في مدينة بيلو هوريزينتي البرازيلية، بحضور الطبيب الفرنسي، جيرار سيلانت، من باريس سان جيرمان، وفقًا لما نقلته صحيفة "آس" الإسبانية.

وأوضح لاسمار أنه مقتنع بضرورة التعاون، بين كل الأطراف، لضمان عودة اللاعب في أقرب وقت ممكن، حيث يُتوقع أن يعود للملاعب، في أواخر مايو/آيار المقبل.

وأكد الطبيب أن نيمار سيعود للمنتخب البرازيلي، قبل المشاركة في كأس العالم، مؤكدًا أنه يسعى لأن يكون، في أعلى مستوى ممكن، قبل البطولة.

وجاءت هذه التصريحات لطبيب المنتخب البرازيلي، لتدحض تقارير صحفية أشارت مؤخرًا، إلى احتمال غياب نيمار عن مونديال 2018، الذي سينطلق في يونيو/حزيران المقبل، بسبب الإصابة.