شريط الأخبار
انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم "التعليم العالي": لم نتلقّ أية أسماء مرشحة لرئاسة "الأردنية" شركة الكهرباء تنفي اعفاء المواطنين من الذمم المترتبة عليهم الأميرة غيداء: الحكم على مرضى السرطان بالموت عار الاشغال : تفويض الصلاحيات للامين العام ومدراء الميدان وزير الخارجية ومدير المخابرات يحذران من الانسداد السياسي للقضية الفلسطينية العمل تحذر من مكاتب تشغيل خاصة تدعو لوظائف داخل وخارج المملكة بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة
عاجل
 

طبيب البرازيل يطمئن جماهير السامبا بشأن نيمار

قال رودريجو لاسمار، طبيب المنتخب البرازيلي، اليوم الخميس، إن نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، حزين، لكنه يدرك أنه ليس أمامه، سوى إجراء عملية جراحية، للشفاء من الإصابة.

وأشار إلى أن غيابه، سيمتد من شهرين ونصف إلى ثلاثة أشهر، حيث سيجري العملية في مدينة بيلو هوريزينتي البرازيلية، بحضور الطبيب الفرنسي، جيرار سيلانت، من باريس سان جيرمان، وفقًا لما نقلته صحيفة "آس" الإسبانية.

وأوضح لاسمار أنه مقتنع بضرورة التعاون، بين كل الأطراف، لضمان عودة اللاعب في أقرب وقت ممكن، حيث يُتوقع أن يعود للملاعب، في أواخر مايو/آيار المقبل.

وأكد الطبيب أن نيمار سيعود للمنتخب البرازيلي، قبل المشاركة في كأس العالم، مؤكدًا أنه يسعى لأن يكون، في أعلى مستوى ممكن، قبل البطولة.

وجاءت هذه التصريحات لطبيب المنتخب البرازيلي، لتدحض تقارير صحفية أشارت مؤخرًا، إلى احتمال غياب نيمار عن مونديال 2018، الذي سينطلق في يونيو/حزيران المقبل، بسبب الإصابة.