شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

أزمة يوفنتوس تقرب ديبالا من ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن الحالة الاقتصادية ليوفنتوس، تواجه تراجعًا في الفترة الأخيرة.

ووفقًا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن إيرادات اليوفي قد انخفضت في 2017، بنحو 25 مليون يورو، مقارنةً بعام 2016.

وكان يوفنتوس قد باع لاعب الوسط الفرنسي، بول بوجبا، إلى مانشستر يونايتد، مقابل 105 ملايين يورو، في صيف 2016.

لكن في الصيف الماضي، فضلت إدارة اليوفي، بقيادة المدير التنفيذي، بيبي ماروتا، عدم بيع أي لاعب من نجوم الفريق، خاصةً الثنائي، أليكس ساندرو، وخوان كوادرادو، اللذين ربطتهما تقارير بالانتقال لأكبر أندية أوروبا.

وفي ذات السياق، قال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إن إدارة البيانكونيري، إذا رغبت في زيادة إيراداتها، هذا العام، فسيتعين عليها النظر في اتخاذ قرارات صعبة، مثل بيع الأرجنتيني، باولو ديبالا، الذي يُقال إنه محل اهتمام أندية كبيرة، مثل ريال مدريد.

وأضاف أن سياسة "السيدة العجوز"، في الميركاتو الصيفي، ستتضح أكثر بعد انتهاء كأس العالم.