جفرا نيوز : أخبار الأردن | إيمري يقارن بين نيمار ومهاجم فالنسيا
شريط الأخبار
النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا ..
عاجل
 

إيمري يقارن بين نيمار ومهاجم فالنسيا

قارن الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بين إصابة نجمه البرازيلي نيمار جونيور، ولاعبه المُعار إلى فالنسيا الإسباني هذا الموسم، جونكالو جويديس.

وقال إيمري في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية : "بدا الأمر فور إصابة نيمار، بأنه التواء في الكاحل، ولكن بعد الفحص الطبي، وبحث الأمر مع أطباء النادي والمنتخب البرازيلي، تبين أنه تعرض لشرخ".

وأضاف مدرب سان جيرمان: "بعد المشاورات اتخذنا قرارًا بخضوعه لعملية جراحية، إنه قرار صعب، لأن نيمار كان يملك فرصة اللعب بنسبة 10%، قبل إجراء العملية، حسبما أكد لي الأطباء يوم الثلاثاء الماضي".


وأوضح: "الطبيب قال لي ذلك قبل الاختبارات الأخيرة، مثلًا هناك جويديس عانى من نفس الإصابة مع فالنسيا، وشارك قبل أن يخضع لعملية جراحية".

وعن غيابه أمام ريال مدريد، قال أوناي إيمري: "إنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، ولكن زملاءه سيبذلون قصارى جهدهم حتى يمكن لنيمار أن يشارك في مباريات أخرى بدوري الأبطال".

وتطرق إيمري للحديث عن بدائل نيمار، متمًا: "آنخيل دي ماريا يمر بلحظة جيدة جدًا، يمكنه اللعب على اليسار واليمين، هناك كيليان مبابي أيضًا يمكنه أن يقوم بنفس العمل، سنرى ما سيحدث".