شريط الأخبار
15 إصابة بحادثين منفصلين في عمّان والمفرق أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي
عاجل
 

إيمري يقارن بين نيمار ومهاجم فالنسيا

قارن الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بين إصابة نجمه البرازيلي نيمار جونيور، ولاعبه المُعار إلى فالنسيا الإسباني هذا الموسم، جونكالو جويديس.

وقال إيمري في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية : "بدا الأمر فور إصابة نيمار، بأنه التواء في الكاحل، ولكن بعد الفحص الطبي، وبحث الأمر مع أطباء النادي والمنتخب البرازيلي، تبين أنه تعرض لشرخ".

وأضاف مدرب سان جيرمان: "بعد المشاورات اتخذنا قرارًا بخضوعه لعملية جراحية، إنه قرار صعب، لأن نيمار كان يملك فرصة اللعب بنسبة 10%، قبل إجراء العملية، حسبما أكد لي الأطباء يوم الثلاثاء الماضي".


وأوضح: "الطبيب قال لي ذلك قبل الاختبارات الأخيرة، مثلًا هناك جويديس عانى من نفس الإصابة مع فالنسيا، وشارك قبل أن يخضع لعملية جراحية".

وعن غيابه أمام ريال مدريد، قال أوناي إيمري: "إنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، ولكن زملاءه سيبذلون قصارى جهدهم حتى يمكن لنيمار أن يشارك في مباريات أخرى بدوري الأبطال".

وتطرق إيمري للحديث عن بدائل نيمار، متمًا: "آنخيل دي ماريا يمر بلحظة جيدة جدًا، يمكنه اللعب على اليسار واليمين، هناك كيليان مبابي أيضًا يمكنه أن يقوم بنفس العمل، سنرى ما سيحدث".