جفرا نيوز : أخبار الأردن | وائل كفوري يهدي نجوى كرم أبيات شعرية غزلية في عيد ميلادها.. اقرأها
شريط الأخبار
كمين لـ البحث الجنائي يقود إلى مشبوه بحقه 6 طلبات في الهاشمي الشمالي تشكيلات في وكالة الانباء الأردنية (أسماء) صرف رواتب القطاع العام والمتقاعدين يبدأ الأحد أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان الأردن يتسلم "فاسدا" من الإنتربول و"النزاهة" توقف موظفا في بلدية عين الباشا الرزاز يعمم: ضريبة الابنية والاراضي يدفعها المالك وليس المستأجر الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة الأمن يشرك ضباطا في برنامج الماجستير (اسماء) الرزاز: الحكومة تتطلع لزيادة عدد فرص العمل إلى 30 ألف فرصة الامن العام يوضح ملابسات شكوى مستثمر بالرزقاء عويس : إجراءات قاسية ضد العابثين ببرنامج توزيع المياه القبض على 6 أشخاص في اربع مداهمات امنية متفرقة لمروجي المخدرات إغلاق مصنع ألبسة في بصيرا بسبب "البق" انسحاب الفريق الوزاري من لقاء اهالي جرش بعد تعذر الحوار معهم عامل الوطن بالفحيص يعمل منذ 1992 والبلدية انهت خدماته احتراما لعمره عجلون : مغادرة الفريق الوزاري للقاء بعد توتر المناقشات مع الاهالي صندوق الاستثمار العالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن الجواز الأردني من أقوى الجوازات العربية تعرف على عشرات الدول التي تدخلها دون فيزا محطات الشحن اهم العقبات التي تعيق انتشار السيارات الكهربائية في الأردن
عاجل
 

وائل كفوري يهدي نجوى كرم أبيات شعرية غزلية في عيد ميلادها.. اقرأها


هنأ النجم اللبناني وائل كفوري زميلته ومواطنته المطربة نجوى كرم بمناسية عيد ميلادها، وأهداها أبيات شعرية غزلية كتبها في تدوينه عبر حسابه الرسمي على تويتر.

كفوري كتب: «لا رَح إهديكي.... هديّه و لا رَح....... غَنِّي غنّيه..... رح إبعَتلِك بَوسِة حُب... بْ ليلِة عيدِك عيدِيِّه»، وهي التدوينة التي أثارت غيرة معجبات النجم الملقب بملك الرومانسية.
من ناحية أخرى، احيا وائل كفوري مؤخراً حفل غنائي حاشد على أحد أضخم المسارح الباريسية La Seine Musicale بحضور جمهور ضخم من مختلف جنسيات الجاليات العربية في فرنسا، حيث اطربهم النجم اللبناني بباقة من أجمل أغانيه الرومانسية والحماسية التي اشعلت لديهم الحنين لوطنهم العربي.
يُذكر أن ألبوم وائل كفوري الأخير «W.» حقق نسب مشاهدة واستماع عبر يويتوب تصل إلى 75 مليون مشاهدة، وماازل يحتل المراتب الأولى بالمراكز الخاصة ببيع الالبومات الغنائية، ويضم الألبوم 9 أغنيات وهم؛ «وقت البنساكي»، «صرنا صلح» «غلطي بالتوقيت»، «طريق الفلّي»، «كذابين»، «خايف»، «غدرتيني»، «جايي عالهدا»، و«هلق تا فقتي».