شريط الأخبار
ضبط 37 ألف حبة مخدرة داخل مركبة بعد مطاردتها لساعتين العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو"
عاجل
 

وائل كفوري يهدي نجوى كرم أبيات شعرية غزلية في عيد ميلادها.. اقرأها


هنأ النجم اللبناني وائل كفوري زميلته ومواطنته المطربة نجوى كرم بمناسية عيد ميلادها، وأهداها أبيات شعرية غزلية كتبها في تدوينه عبر حسابه الرسمي على تويتر.

كفوري كتب: «لا رَح إهديكي.... هديّه و لا رَح....... غَنِّي غنّيه..... رح إبعَتلِك بَوسِة حُب... بْ ليلِة عيدِك عيدِيِّه»، وهي التدوينة التي أثارت غيرة معجبات النجم الملقب بملك الرومانسية.
من ناحية أخرى، احيا وائل كفوري مؤخراً حفل غنائي حاشد على أحد أضخم المسارح الباريسية La Seine Musicale بحضور جمهور ضخم من مختلف جنسيات الجاليات العربية في فرنسا، حيث اطربهم النجم اللبناني بباقة من أجمل أغانيه الرومانسية والحماسية التي اشعلت لديهم الحنين لوطنهم العربي.
يُذكر أن ألبوم وائل كفوري الأخير «W.» حقق نسب مشاهدة واستماع عبر يويتوب تصل إلى 75 مليون مشاهدة، وماازل يحتل المراتب الأولى بالمراكز الخاصة ببيع الالبومات الغنائية، ويضم الألبوم 9 أغنيات وهم؛ «وقت البنساكي»، «صرنا صلح» «غلطي بالتوقيت»، «طريق الفلّي»، «كذابين»، «خايف»، «غدرتيني»، «جايي عالهدا»، و«هلق تا فقتي».