زواتي تُشيد بإنجازات الأردن النووية - تفاصيل وزير الزراعة السابق الحنيفات.. يوضح "لجفرا" اسباب انشاء الشركة الاردنية الفلسطنية ارهابيو خلية السلط ينفون التهم الموجهة اليهم و خططوا لاستهداف مخابرات السلط و حافلات للجيش محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-03-01 | 07:33 pm

عشائر الدوايمة تتوجه للخارجية الأردنية و للسفارة المصرية على خلفية مقتل ابنهم

عشائر الدوايمة تتوجه للخارجية الأردنية و للسفارة المصرية على خلفية مقتل ابنهم

جفرا نيوز ـ شادي الزيناتي

اقر مجلس عشائر الدوايمة خلال اجتماع لهم مساء الخميس على خلفية مقتل ابنهم نعيم المناصرة الدوايمة في جمهورية مصر العربية  في وقت سابق ، توكيل محامي  لدى المحاكم المصريه لمتابعة قضية مقتل ابنهم هناك ، اضافة لتشكيل وفد من عشائر الدوايمة للتوجه لدى وزارة الخارجية الأردنية والسفارة المصرية في عمان لمتابعة حيثيات تلك القضيه. 
واكد المحامي الدكتور فايز بصبوص الدوايمة ان مجلس عشائر الدوايمة سيتابع قضية ابنهم المرحوم حتى يتم القصاص من الجناه ، مشيرا الى انهم يطالبون باعدام مرتكبي تلك الجريمة الشنعاء و مشددا على انهم لن يتنازلوا او يفرطو باي حق من حقوق ابنهم المغدور. 
وحول التوجه لوزارة الخارجية  قال بصبوص ان الهدف من ذلك دفع السلطات الأردنية المتمثلة بالوزارة المعنيه بمتابعة تلك القضية وبذل كافة الجهود الممكنه لتحقيق العدالة بالتنسيق مع السلطات المصرية لافتا الى ان توجههم للسفارة المصرية في عمان يأتي كرسالة استنكار على تلك الجريمة البشعه التي راح ضحيتها رجل ووالد من خيرة ابنائهم ويعيل اسرة كبيرة وللتشديد على ضرورة ان يقتص القضاء من الفاعلين. 
يذكر ان المغدور نعيم المناصرة  الذي يعمل سائقا قد تم اختطافه وسلبه وقتله من قبل اصحاب سوابق في جمهورية مصر في شهر يناير الماضي.