جفرا نيوز : أخبار الأردن | عشائر الدوايمة تتوجه للخارجية الأردنية و للسفارة المصرية على خلفية مقتل ابنهم
شريط الأخبار
وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي
 

عشائر الدوايمة تتوجه للخارجية الأردنية و للسفارة المصرية على خلفية مقتل ابنهم

جفرا نيوز ـ شادي الزيناتي

اقر مجلس عشائر الدوايمة خلال اجتماع لهم مساء الخميس على خلفية مقتل ابنهم نعيم المناصرة الدوايمة في جمهورية مصر العربية  في وقت سابق ، توكيل محامي  لدى المحاكم المصريه لمتابعة قضية مقتل ابنهم هناك ، اضافة لتشكيل وفد من عشائر الدوايمة للتوجه لدى وزارة الخارجية الأردنية والسفارة المصرية في عمان لمتابعة حيثيات تلك القضيه. 
واكد المحامي الدكتور فايز بصبوص الدوايمة ان مجلس عشائر الدوايمة سيتابع قضية ابنهم المرحوم حتى يتم القصاص من الجناه ، مشيرا الى انهم يطالبون باعدام مرتكبي تلك الجريمة الشنعاء و مشددا على انهم لن يتنازلوا او يفرطو باي حق من حقوق ابنهم المغدور. 
وحول التوجه لوزارة الخارجية  قال بصبوص ان الهدف من ذلك دفع السلطات الأردنية المتمثلة بالوزارة المعنيه بمتابعة تلك القضية وبذل كافة الجهود الممكنه لتحقيق العدالة بالتنسيق مع السلطات المصرية لافتا الى ان توجههم للسفارة المصرية في عمان يأتي كرسالة استنكار على تلك الجريمة البشعه التي راح ضحيتها رجل ووالد من خيرة ابنائهم ويعيل اسرة كبيرة وللتشديد على ضرورة ان يقتص القضاء من الفاعلين. 
يذكر ان المغدور نعيم المناصرة  الذي يعمل سائقا قد تم اختطافه وسلبه وقتله من قبل اصحاب سوابق في جمهورية مصر في شهر يناير الماضي.