شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

إيميه صياح تعثر على شبيهتها في برنامج The Voice.. هذا الفارق الوحيد بينهما

عثرت الإعلامية والفنانة اللبنانية إيميه صياح على شبيهتها بين مشتركات برنامج اكتشاف المواهب The Voice.

فقد لاحظ الجميع وجود شبه كبير بين المشتركة اللبنانية ماريز فرزلي وبين إيميه، وأكدت الأخيرة على هذا الشبه مؤكدة أن هناك فارق وحيد بينهما، وهو أن صوتها ليس جميل مثل ماريز.

الإعلامية اللبنانية كتبت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر”: "بفرق واحد انو صوتي مش حلو كذا حدا قلي هالشي”، فردت ماريز عليها بقولها: ” لي الشرف أن يشبّهوني بإيميه صياح، فأنا من المعجبين بك”.

وكانت ماريز قد سحرت أعضاء لجنة التحكيم الأربعة بأدائها أغنية Listen لبيونسه (Beyoncé)، وحاول المدرِّبون اختطافها وضمّها إلى فرقهم، وراقصها عاصي الحلاني على المسرح، وعزف لها محمد حماقي على البيانو في محاولة لإقناعها بالانضمام إلى فريقه، لكنها اختارت فريق الحلّاني.