شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع هل تجاوز (التعليم العالي) صلاحية (أمناء الأردنية)؟ الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان
عاجل
 

إيميه صياح تعثر على شبيهتها في برنامج The Voice.. هذا الفارق الوحيد بينهما

عثرت الإعلامية والفنانة اللبنانية إيميه صياح على شبيهتها بين مشتركات برنامج اكتشاف المواهب The Voice.

فقد لاحظ الجميع وجود شبه كبير بين المشتركة اللبنانية ماريز فرزلي وبين إيميه، وأكدت الأخيرة على هذا الشبه مؤكدة أن هناك فارق وحيد بينهما، وهو أن صوتها ليس جميل مثل ماريز.

الإعلامية اللبنانية كتبت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر”: "بفرق واحد انو صوتي مش حلو كذا حدا قلي هالشي”، فردت ماريز عليها بقولها: ” لي الشرف أن يشبّهوني بإيميه صياح، فأنا من المعجبين بك”.

وكانت ماريز قد سحرت أعضاء لجنة التحكيم الأربعة بأدائها أغنية Listen لبيونسه (Beyoncé)، وحاول المدرِّبون اختطافها وضمّها إلى فرقهم، وراقصها عاصي الحلاني على المسرح، وعزف لها محمد حماقي على البيانو في محاولة لإقناعها بالانضمام إلى فريقه، لكنها اختارت فريق الحلّاني.