جفرا نيوز : أخبار الأردن | إيميه صياح تعثر على شبيهتها في برنامج The Voice.. هذا الفارق الوحيد بينهما
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

إيميه صياح تعثر على شبيهتها في برنامج The Voice.. هذا الفارق الوحيد بينهما

عثرت الإعلامية والفنانة اللبنانية إيميه صياح على شبيهتها بين مشتركات برنامج اكتشاف المواهب The Voice.

فقد لاحظ الجميع وجود شبه كبير بين المشتركة اللبنانية ماريز فرزلي وبين إيميه، وأكدت الأخيرة على هذا الشبه مؤكدة أن هناك فارق وحيد بينهما، وهو أن صوتها ليس جميل مثل ماريز.

الإعلامية اللبنانية كتبت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر”: "بفرق واحد انو صوتي مش حلو كذا حدا قلي هالشي”، فردت ماريز عليها بقولها: ” لي الشرف أن يشبّهوني بإيميه صياح، فأنا من المعجبين بك”.

وكانت ماريز قد سحرت أعضاء لجنة التحكيم الأربعة بأدائها أغنية Listen لبيونسه (Beyoncé)، وحاول المدرِّبون اختطافها وضمّها إلى فرقهم، وراقصها عاصي الحلاني على المسرح، وعزف لها محمد حماقي على البيانو في محاولة لإقناعها بالانضمام إلى فريقه، لكنها اختارت فريق الحلّاني.