شريط الأخبار
الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل
 

اعتداء على طبيب وتحطيم أجهزة في مستشفى الزرقاء

جفرا نيوز-  اقدم 3 اشخاص ليل اليوم الخميس بالاعتداء على طبيب عظام وتحطيم اجهزة الكترونية في مستشفى الزرقاء الحكومي.
وقال مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الدكتور محمود زريقات بأن ثلاث اشخاص تبلغ اعمارهم ما بين 25 - 30 عاما قاموا بالاعتداء على طبيب عظام اثناء عملة في غرفة العمليات الصغرى بخياطة جرح لمريض كبير في السن.
واضاف زريقات بأن الشبان قاموا بالاعتداء وتحطيم اجهزة كمبيوتر وشاشاتة وشاشة قراءة للصور الشعاعية والخط الناقل للمعلومات وكيبل خاص لنقل معلومات شبكة حكيم وكاونتر العظام.
واضاف زريقات بأن الطبيب احتصل على تقرير طبي قضائي ودخول للمستشفى حيث تبين اصابتة باضرار جسدية وكدمات ورضوض شديدة في الوجة والعين اليمنى والجفن الايمن والرقبة وسحجات متعددة وتورم في الكتف الايمن لافتا الى الطبيب تقدم بشكوى لدى المركز الامني.
وبين زريقات بأن حجم الاضرار على الممتلكات العامة تقدر بمبلغ 1200 دينار مشيرا الى انة قد خاطب الحاكم الاداري ومدعي عام الزرقاء بالحادثة.