جفرا نيوز : أخبار الأردن | ​رئيس النيابة العامة يتابع قضية الاعتداء على المستثمر الصيني
شريط الأخبار
الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق
عاجل
 

​رئيس النيابة العامة يتابع قضية الاعتداء على المستثمر الصيني


جفرا نيوز- زار رئيس النيابة العامة محمد سعيد الشريدة دائرة الادعاء العام في الزرقاء للاطمئنان على سير العمل في الدائرة.

واطلع الشريدة خلال الزيارة على آخر المستجدات المتعلقة بقضية الاعتداء على مستثمر صيني في الزرقاء.وأكد الشريدة أن الاعتداء على المستثمرين يعتبر اعتداء على الوطن، مشيراً إلى انه يتنافى مع عاداتنا وتقاليدنا، ويرفضه المجتمع الاردني.

وتابع ان مثل ھذه السلوكيات الجرمية وغير الحضارية مرفوضة تماما وسيتم معاقبة من يقوم بها، لافتاً إلى ان الاعتداء على المستثمرين يشكل إساءة لسمعة الاردن ويطرد المستثمرين.

وبين الشريدة ان حماية المستثمرين وضيوف الاردن واجب على الجميع، وسيتم تطبيق احكام القانون على منفذي الاعتداء على المستثمر الصيني، وغيرهم ممن يحاولون الاعتداء على الاخرين.

ونوه الى ان هذه السلوكيات ترفضها القوانين المعمول بها بالمملكة ويرفضها الأردنيون.

وكان مدير شركة سيبكو الصينية المملوكة لحكومة الصين قد تعرض امس للاعتداء بالضرب من قبل شخصين أحدهما كان موظفا في الشركة، حيث ألقي القبض عليهما.