جفرا نيوز : أخبار الأردن | ​رئيس النيابة العامة يتابع قضية الاعتداء على المستثمر الصيني
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

​رئيس النيابة العامة يتابع قضية الاعتداء على المستثمر الصيني


جفرا نيوز- زار رئيس النيابة العامة محمد سعيد الشريدة دائرة الادعاء العام في الزرقاء للاطمئنان على سير العمل في الدائرة.

واطلع الشريدة خلال الزيارة على آخر المستجدات المتعلقة بقضية الاعتداء على مستثمر صيني في الزرقاء.وأكد الشريدة أن الاعتداء على المستثمرين يعتبر اعتداء على الوطن، مشيراً إلى انه يتنافى مع عاداتنا وتقاليدنا، ويرفضه المجتمع الاردني.

وتابع ان مثل ھذه السلوكيات الجرمية وغير الحضارية مرفوضة تماما وسيتم معاقبة من يقوم بها، لافتاً إلى ان الاعتداء على المستثمرين يشكل إساءة لسمعة الاردن ويطرد المستثمرين.

وبين الشريدة ان حماية المستثمرين وضيوف الاردن واجب على الجميع، وسيتم تطبيق احكام القانون على منفذي الاعتداء على المستثمر الصيني، وغيرهم ممن يحاولون الاعتداء على الاخرين.

ونوه الى ان هذه السلوكيات ترفضها القوانين المعمول بها بالمملكة ويرفضها الأردنيون.

وكان مدير شركة سيبكو الصينية المملوكة لحكومة الصين قد تعرض امس للاعتداء بالضرب من قبل شخصين أحدهما كان موظفا في الشركة، حيث ألقي القبض عليهما.