شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

​رئيس النيابة العامة يتابع قضية الاعتداء على المستثمر الصيني


جفرا نيوز- زار رئيس النيابة العامة محمد سعيد الشريدة دائرة الادعاء العام في الزرقاء للاطمئنان على سير العمل في الدائرة.

واطلع الشريدة خلال الزيارة على آخر المستجدات المتعلقة بقضية الاعتداء على مستثمر صيني في الزرقاء.وأكد الشريدة أن الاعتداء على المستثمرين يعتبر اعتداء على الوطن، مشيراً إلى انه يتنافى مع عاداتنا وتقاليدنا، ويرفضه المجتمع الاردني.

وتابع ان مثل ھذه السلوكيات الجرمية وغير الحضارية مرفوضة تماما وسيتم معاقبة من يقوم بها، لافتاً إلى ان الاعتداء على المستثمرين يشكل إساءة لسمعة الاردن ويطرد المستثمرين.

وبين الشريدة ان حماية المستثمرين وضيوف الاردن واجب على الجميع، وسيتم تطبيق احكام القانون على منفذي الاعتداء على المستثمر الصيني، وغيرهم ممن يحاولون الاعتداء على الاخرين.

ونوه الى ان هذه السلوكيات ترفضها القوانين المعمول بها بالمملكة ويرفضها الأردنيون.

وكان مدير شركة سيبكو الصينية المملوكة لحكومة الصين قد تعرض امس للاعتداء بالضرب من قبل شخصين أحدهما كان موظفا في الشركة، حيث ألقي القبض عليهما.