جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعرف على الهدية التي قدمتها الحكومة الروسية لأبطال الأولمبياد
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

تعرف على الهدية التي قدمتها الحكومة الروسية لأبطال الأولمبياد

كرّم رئيس مجلس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف الرياضيين الروس الذين صعدوا على منصات التتويج خلال الأولمبياد الشتوي الذي استضافته مدينة بيونغ تشانغ الكورية الجنوبية.

وقدم مدفيديف لأبطال الأولمبياد الروس مفاتيح سيارات BMW من إنتاج مصنع مدينة كالينينغراد الروسية 'أفتوتور'، حيث استلم أصحاب الميداليات الذهبية سيارات موديل X6، بينما استلم أصحاب الميداليات الفضية سيارات موديل X5، وأصحاب الميداليات البرونزية سيارات موديل X4.

واستلم كل لاعب من لاعبي المنتخب الروسي لهوكي الجليد الحائز على ذهبية المسابقة في الأولمبياد سيارة BMW موديل X6.

واستقبل بوتين أمس الأربعاء، في قصر الكرملين وسط العاصمة موسكو، الرياضيين الروس الذين صعدوا على منصات التتويج خلال أولمبياد بيونغ تشانغ، وقدم لهم أوسمة حكومية وهنأهم على إنجازهم وتمنى لهم المزيد من التوفيق والنجاح، وأن يكونوا قدوة لجيل الشباب في البلاد.

وحلت روسيا، التي غاب الكثير من نجومها وشاركت تحت علم محايد في الأولمبياد بسبب قرار اللجنة الأولمبية الدولية تعليق عضوية روسيا بسبب اتهامات تتعلق بالمنشطات، حلت في المركز الثالث عشر على جدول ترتيب الميداليات، برصيد 17 ميدالية، منها ذهبيتان، و6 فضيات إضافة إلى 9 ميداليات برونزية.