شريط الأخبار
ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل
عاجل
 

تعرف على الهدية التي قدمتها الحكومة الروسية لأبطال الأولمبياد

كرّم رئيس مجلس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف الرياضيين الروس الذين صعدوا على منصات التتويج خلال الأولمبياد الشتوي الذي استضافته مدينة بيونغ تشانغ الكورية الجنوبية.

وقدم مدفيديف لأبطال الأولمبياد الروس مفاتيح سيارات BMW من إنتاج مصنع مدينة كالينينغراد الروسية 'أفتوتور'، حيث استلم أصحاب الميداليات الذهبية سيارات موديل X6، بينما استلم أصحاب الميداليات الفضية سيارات موديل X5، وأصحاب الميداليات البرونزية سيارات موديل X4.

واستلم كل لاعب من لاعبي المنتخب الروسي لهوكي الجليد الحائز على ذهبية المسابقة في الأولمبياد سيارة BMW موديل X6.

واستقبل بوتين أمس الأربعاء، في قصر الكرملين وسط العاصمة موسكو، الرياضيين الروس الذين صعدوا على منصات التتويج خلال أولمبياد بيونغ تشانغ، وقدم لهم أوسمة حكومية وهنأهم على إنجازهم وتمنى لهم المزيد من التوفيق والنجاح، وأن يكونوا قدوة لجيل الشباب في البلاد.

وحلت روسيا، التي غاب الكثير من نجومها وشاركت تحت علم محايد في الأولمبياد بسبب قرار اللجنة الأولمبية الدولية تعليق عضوية روسيا بسبب اتهامات تتعلق بالمنشطات، حلت في المركز الثالث عشر على جدول ترتيب الميداليات، برصيد 17 ميدالية، منها ذهبيتان، و6 فضيات إضافة إلى 9 ميداليات برونزية.