جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد عملية جراحية في الدماغ أصبح متعطشاً للقضاء على الشقراوات!
شريط الأخبار
العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق
عاجل
 

بعد عملية جراحية في الدماغ أصبح متعطشاً للقضاء على الشقراوات!


كاد رجل بريطاني أن يتحول إلى مجرم، وذلك بعد أن أجرى عمليه جراحية في الدماغ، جعلته يكره جميع النساء الشقراوات.


وفي التفاصيل، فقد أصبح البريطاني ويدعى «مايكل وليامز»، 47 عاماً، متعطشاً للقضاء على الشقراوات، بعدما خضع لهذه العملية، ولم يتمكن علماء النفس من إعادته إلى حالته الطبيعية.


وقد حكمت محكمة بريطانية على «وليامز» بالسجن أربع سنوات بسبب سلوكه غير اللائق والخطر على المحيطين به، وذلك بعدما تم اعتقاله عندما كان يهدد امرأة وبيده سكين ومضرب.


ووفقاً لـ«ديلي ميل» البريطانية، فقد أبانت نتائج التحقيق بأن «وليامز» كان رجلاً طبيعياً وهادئاً قبل أن يخضع لعملية استئصال ورم في الدماغ قبل خمس سنوات، ولم يلحظ أحد تصرفاً عدوانياً من جانبه من قبل.


ولكن بعد هذه العملية أصبح «وليامز» يكنّ كرها وحقداً للشقراوات بصورة لم يتوقعها أحد من أقاربه ومعارفه، وعند التحقيق معه أخذ يتوعد المحقق بأنه سيقتل أولاده.


ولم يتمكن علماء النفس من إعطاء جواب واضح عما إذا كان سلوك «وليامز» مرتبط بالعملية الجراحية أم لا، لذلك عند صدور قرار الحكم أشار القاضي بول توماس، إلى أن هذه حالة طارئة ومزعجة ومحزنة، وإذا لم يتغير سلوكه العدواني فقد تمدد فترة سجنه.