شريط الأخبار
القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنفرد بنشر قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق الوزير الغرايبة .. اسقاط الحكومة لا يكفي والتغيير يحتاج لشجعان في الشوارع كما مصر وسوريا ! التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء)
 

بعد عملية جراحية في الدماغ أصبح متعطشاً للقضاء على الشقراوات!


كاد رجل بريطاني أن يتحول إلى مجرم، وذلك بعد أن أجرى عمليه جراحية في الدماغ، جعلته يكره جميع النساء الشقراوات.


وفي التفاصيل، فقد أصبح البريطاني ويدعى «مايكل وليامز»، 47 عاماً، متعطشاً للقضاء على الشقراوات، بعدما خضع لهذه العملية، ولم يتمكن علماء النفس من إعادته إلى حالته الطبيعية.


وقد حكمت محكمة بريطانية على «وليامز» بالسجن أربع سنوات بسبب سلوكه غير اللائق والخطر على المحيطين به، وذلك بعدما تم اعتقاله عندما كان يهدد امرأة وبيده سكين ومضرب.


ووفقاً لـ«ديلي ميل» البريطانية، فقد أبانت نتائج التحقيق بأن «وليامز» كان رجلاً طبيعياً وهادئاً قبل أن يخضع لعملية استئصال ورم في الدماغ قبل خمس سنوات، ولم يلحظ أحد تصرفاً عدوانياً من جانبه من قبل.


ولكن بعد هذه العملية أصبح «وليامز» يكنّ كرها وحقداً للشقراوات بصورة لم يتوقعها أحد من أقاربه ومعارفه، وعند التحقيق معه أخذ يتوعد المحقق بأنه سيقتل أولاده.


ولم يتمكن علماء النفس من إعطاء جواب واضح عما إذا كان سلوك «وليامز» مرتبط بالعملية الجراحية أم لا، لذلك عند صدور قرار الحكم أشار القاضي بول توماس، إلى أن هذه حالة طارئة ومزعجة ومحزنة، وإذا لم يتغير سلوكه العدواني فقد تمدد فترة سجنه.