جفرا نيوز : أخبار الأردن | فيديو طريف لسيدة حولت سيرتها الذاتية إلى أغنية فأصبحت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي
شريط الأخبار
الموافقة على تكفيل الزميل محمد الوكيل مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق
 

فيديو طريف لسيدة حولت سيرتها الذاتية إلى أغنية فأصبحت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي

يتعرض الكثير منا لضغط شديد أثناء مقابلات العمل، وقد يكون هذا التوتر سبباً يمنعنا من استعراض قدراتنا وخبراتنا بالشكل الصحيح، لاسيما أن مقابلة العمل تعتبر من أهم ما يمكن أن يتحضر له طالب العمل.

ولكن هذه السيدة سئمت من الطرق التقليدية لمقابلات العمل عبر الإنترنت فقررت أن تستبدل الطرق التقليدية بالغناء! وعوضاً من الالتزام بالبروتوكولات الاجتماعات الرسمية والإجابة على الأسئلة بشكل تقليدي، قررت أن تكتب أغاني تشرح فيها خبراتها بطريقة لا تخلو من الطرافة والغرابة في آن واحد، مستغلة موهبتها في الغناء، واللافت في الأمر أن العديد من مدراء الشركات قد أحبوا أسلوبها الجديد والغريب، واعتبره البعض دليلاً على ثقتها بنفسها وقدرتها على ابتكار حلول خارج الصندوق، بينما اعتبره البعض الآخر اسلوباً غير مناسب لمثل هذه المناسبات.