شريط الأخبار
السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل
 

26.5% نسبة المشاركة في انتخابات شعب الهندسة المدنية والميكانيك والتعدين

جفرا نيوز- أعلن رئيس لجنة ادارة الانتخابات في نقابة المهندسين الأردنيين، المهندس خالد القدومي، اغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات شعب الهندسة المدنية وهندسة الميكانيك وهندسة المناجم والتعدين في المركز الرئيس في عمان وفي كافة فروع النقابة في المحافظات، في تمام الساعة السادسة مساء، استعدادا لبدء عملية فرز الأصوات.

 

وأضاف المهندس القدومي أن عدد المقترعين في صناديق شعبة الهندسة المدنية بلغ 4862 مهندسا ومهندسة، وفي شعبة الميكانيك 2191، وفي شعبة المناجم والتعدين 519 مهندسا ومهندسة.

 

وعلى صعيد المحافظات، بلغ عدد المقترعين في عمان 4228 مهندسا ومهندسة، وفي الزرقاء 532، وفي اربد 795، وفي العقبة 295، وفي الطفيلة 254، وفي المفرق 100، وفي الكرك 394، وفي البلقاء 496، وفي مادبا 288، وفي جرش 83، وفي عجلون 65، وفي معان 42مهندسا ومهندسة.

 

وأشار المهندس القدومي إلى أن عدد المقترعين الكلي في المركز الرئيس للنقابة وفي كافة المحافظات بلغ 7571 مهندسا ومهندسة من أصل 28738 يحق لهم الانتخاب، وبنسبة مشاركة بلغت 26.5% تقريبا.

 

وتختتم انتخابات النقابة بانتخاب مجلس نقابة المهندسين في الرابع من ايار القادم.

 

يذكر ان انتخابات الشعب الهندسية في نقابة المهندسين الأردنيين، للدورة الثامنة والعشرين 2018-2021، انطلقت صباح اليوم الجمعة، لاختيار اعضاء مجالس الشعب الهندسية وهيئاتها المركزية، حيث انتخب المهندسون ممثليهم في شعب الهندسة المدنية وهندسة الميكانيك وهندسة المناجم والتعدين.