جفرا نيوز : أخبار الأردن | 26.5% نسبة المشاركة في انتخابات شعب الهندسة المدنية والميكانيك والتعدين
شريط الأخبار
الملك يعزي رئيس تنزانيا بضحايا غرق العبارة فيصل الفايز ..رئيسا للاعيان مجددا القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما
 

26.5% نسبة المشاركة في انتخابات شعب الهندسة المدنية والميكانيك والتعدين

جفرا نيوز- أعلن رئيس لجنة ادارة الانتخابات في نقابة المهندسين الأردنيين، المهندس خالد القدومي، اغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات شعب الهندسة المدنية وهندسة الميكانيك وهندسة المناجم والتعدين في المركز الرئيس في عمان وفي كافة فروع النقابة في المحافظات، في تمام الساعة السادسة مساء، استعدادا لبدء عملية فرز الأصوات.

 

وأضاف المهندس القدومي أن عدد المقترعين في صناديق شعبة الهندسة المدنية بلغ 4862 مهندسا ومهندسة، وفي شعبة الميكانيك 2191، وفي شعبة المناجم والتعدين 519 مهندسا ومهندسة.

 

وعلى صعيد المحافظات، بلغ عدد المقترعين في عمان 4228 مهندسا ومهندسة، وفي الزرقاء 532، وفي اربد 795، وفي العقبة 295، وفي الطفيلة 254، وفي المفرق 100، وفي الكرك 394، وفي البلقاء 496، وفي مادبا 288، وفي جرش 83، وفي عجلون 65، وفي معان 42مهندسا ومهندسة.

 

وأشار المهندس القدومي إلى أن عدد المقترعين الكلي في المركز الرئيس للنقابة وفي كافة المحافظات بلغ 7571 مهندسا ومهندسة من أصل 28738 يحق لهم الانتخاب، وبنسبة مشاركة بلغت 26.5% تقريبا.

 

وتختتم انتخابات النقابة بانتخاب مجلس نقابة المهندسين في الرابع من ايار القادم.

 

يذكر ان انتخابات الشعب الهندسية في نقابة المهندسين الأردنيين، للدورة الثامنة والعشرين 2018-2021، انطلقت صباح اليوم الجمعة، لاختيار اعضاء مجالس الشعب الهندسية وهيئاتها المركزية، حيث انتخب المهندسون ممثليهم في شعب الهندسة المدنية وهندسة الميكانيك وهندسة المناجم والتعدين.