شريط الأخبار
حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي تتأثر بها المملكة اليوم - تفاصيل الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا الحكومة تعتزم إصدار نظام “الفوترة الإلكتروني” تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء “الإرهاب والفساد” توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً
عاجل
 

اللواء الحمود: لا مناطق عصية على الامن العام .. وسنضرب بيد من حديد

جفرا نيوز - أكد مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، أن المديرية تعمل بتوجيهات جلالة الملك لخلق بيئة امنة للاستثمار في الأردن مشيرا الى جهود جلالته في جلب الاستثمارات لحل المشاكل الاقتصادية والخروج من الازمة التي يعاني منها المواطن.

وقال الحمود خلال استضافته في برنامج ستون دقيقة عبر شاشة التلفزيون الأردني، إن المديرية تتخذ اجراءات لتسهيل عملة دخول المستثمرين من المعابر الحدودية، اضافة الى استحداث وحدة حماية الاستثمار والتي تعمل على حماية المستثمرين من اي اعتداءات.

واضاف ان الوحدة تتعامل مع اي بلاغ بجدية تامة، مشيرا الى انه اي مستثمر يتعرض لاي اعتداء ما عليه الا التقدم بالتبليغ على ارقام الوحدة او اي مركز امني او رقم الطوارئ، مؤكدا ان قوات الامن تتعامل مع بلاغ بسرعة تامة.

وبين ان مستثمر هندي تعرض للاعتداء والسرقة في مدينة العقبة اليوم، وبعد البلاغ قامت الاجهزة الامنية بمتابعة الامر وتمكنت من القاء القبض على الجاني بسرعة قصوى واعادة المبلغ المسروق كاملا.

كما أكد الحمود ان الاجهزة الامنية تعمل على حماية أي شخص سواء كان مستثمرا او مقيما، وليس المستثمرين فقط.

واشار الحمود الى ان القانون لا يعطي الافضلية لاحد على اخر مؤكدا انه اذا قام مستثمر بالاعتداء على مواطن سيطبق القانون على المستثمر مبينا ان وحدة حماية الاستثمار لا تعطي حصانة للمستثمر.

وقال إن مديرية الامن العام لن تسمج للمساس بكرامة أي مواطن أردني، مبينا ان الضرب بيد من حديد سيكون مصير أي شخص يحاول تجاوز القانون. 

وفند الحمود مزاعم وجود مناطق عصية على جهاز الامن العام قائلا: 'لا يوجد مناطق عصية على الامن العام ولا الدولة'، مؤكدا ان الجهاز تعامل مع العديد من الحالات في المواقع التي كان يدعي اشخاص بانها عصية او لا يمكن للجهاز دخولها.

وعن مكافحة المخدرات قال الحمود ان هذا الامر يحتاج الى التكاتف بين جميع اجهزة الدولة مبينا ان هناك قصور من بعض المؤسسات يرهق ادارة مكافحة المخدرات حيث تقوم بالتوعية والعلاج وغيره لوحدها.