شريط الأخبار
مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع
عاجل
 

اللواء الحمود: لا مناطق عصية على الامن العام .. وسنضرب بيد من حديد

جفرا نيوز - أكد مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، أن المديرية تعمل بتوجيهات جلالة الملك لخلق بيئة امنة للاستثمار في الأردن مشيرا الى جهود جلالته في جلب الاستثمارات لحل المشاكل الاقتصادية والخروج من الازمة التي يعاني منها المواطن.

وقال الحمود خلال استضافته في برنامج ستون دقيقة عبر شاشة التلفزيون الأردني، إن المديرية تتخذ اجراءات لتسهيل عملة دخول المستثمرين من المعابر الحدودية، اضافة الى استحداث وحدة حماية الاستثمار والتي تعمل على حماية المستثمرين من اي اعتداءات.

واضاف ان الوحدة تتعامل مع اي بلاغ بجدية تامة، مشيرا الى انه اي مستثمر يتعرض لاي اعتداء ما عليه الا التقدم بالتبليغ على ارقام الوحدة او اي مركز امني او رقم الطوارئ، مؤكدا ان قوات الامن تتعامل مع بلاغ بسرعة تامة.

وبين ان مستثمر هندي تعرض للاعتداء والسرقة في مدينة العقبة اليوم، وبعد البلاغ قامت الاجهزة الامنية بمتابعة الامر وتمكنت من القاء القبض على الجاني بسرعة قصوى واعادة المبلغ المسروق كاملا.

كما أكد الحمود ان الاجهزة الامنية تعمل على حماية أي شخص سواء كان مستثمرا او مقيما، وليس المستثمرين فقط.

واشار الحمود الى ان القانون لا يعطي الافضلية لاحد على اخر مؤكدا انه اذا قام مستثمر بالاعتداء على مواطن سيطبق القانون على المستثمر مبينا ان وحدة حماية الاستثمار لا تعطي حصانة للمستثمر.

وقال إن مديرية الامن العام لن تسمج للمساس بكرامة أي مواطن أردني، مبينا ان الضرب بيد من حديد سيكون مصير أي شخص يحاول تجاوز القانون. 

وفند الحمود مزاعم وجود مناطق عصية على جهاز الامن العام قائلا: 'لا يوجد مناطق عصية على الامن العام ولا الدولة'، مؤكدا ان الجهاز تعامل مع العديد من الحالات في المواقع التي كان يدعي اشخاص بانها عصية او لا يمكن للجهاز دخولها.

وعن مكافحة المخدرات قال الحمود ان هذا الامر يحتاج الى التكاتف بين جميع اجهزة الدولة مبينا ان هناك قصور من بعض المؤسسات يرهق ادارة مكافحة المخدرات حيث تقوم بالتوعية والعلاج وغيره لوحدها.