جفرا نيوز : أخبار الأردن | اللواء الحمود: لا مناطق عصية على الامن العام .. وسنضرب بيد من حديد
شريط الأخبار
مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا
عاجل
 

اللواء الحمود: لا مناطق عصية على الامن العام .. وسنضرب بيد من حديد

جفرا نيوز - أكد مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، أن المديرية تعمل بتوجيهات جلالة الملك لخلق بيئة امنة للاستثمار في الأردن مشيرا الى جهود جلالته في جلب الاستثمارات لحل المشاكل الاقتصادية والخروج من الازمة التي يعاني منها المواطن.

وقال الحمود خلال استضافته في برنامج ستون دقيقة عبر شاشة التلفزيون الأردني، إن المديرية تتخذ اجراءات لتسهيل عملة دخول المستثمرين من المعابر الحدودية، اضافة الى استحداث وحدة حماية الاستثمار والتي تعمل على حماية المستثمرين من اي اعتداءات.

واضاف ان الوحدة تتعامل مع اي بلاغ بجدية تامة، مشيرا الى انه اي مستثمر يتعرض لاي اعتداء ما عليه الا التقدم بالتبليغ على ارقام الوحدة او اي مركز امني او رقم الطوارئ، مؤكدا ان قوات الامن تتعامل مع بلاغ بسرعة تامة.

وبين ان مستثمر هندي تعرض للاعتداء والسرقة في مدينة العقبة اليوم، وبعد البلاغ قامت الاجهزة الامنية بمتابعة الامر وتمكنت من القاء القبض على الجاني بسرعة قصوى واعادة المبلغ المسروق كاملا.

كما أكد الحمود ان الاجهزة الامنية تعمل على حماية أي شخص سواء كان مستثمرا او مقيما، وليس المستثمرين فقط.

واشار الحمود الى ان القانون لا يعطي الافضلية لاحد على اخر مؤكدا انه اذا قام مستثمر بالاعتداء على مواطن سيطبق القانون على المستثمر مبينا ان وحدة حماية الاستثمار لا تعطي حصانة للمستثمر.

وقال إن مديرية الامن العام لن تسمج للمساس بكرامة أي مواطن أردني، مبينا ان الضرب بيد من حديد سيكون مصير أي شخص يحاول تجاوز القانون. 

وفند الحمود مزاعم وجود مناطق عصية على جهاز الامن العام قائلا: 'لا يوجد مناطق عصية على الامن العام ولا الدولة'، مؤكدا ان الجهاز تعامل مع العديد من الحالات في المواقع التي كان يدعي اشخاص بانها عصية او لا يمكن للجهاز دخولها.

وعن مكافحة المخدرات قال الحمود ان هذا الامر يحتاج الى التكاتف بين جميع اجهزة الدولة مبينا ان هناك قصور من بعض المؤسسات يرهق ادارة مكافحة المخدرات حيث تقوم بالتوعية والعلاج وغيره لوحدها.