شريط الأخبار
المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش
عاجل
 

بيان صادر عن قوات الدرك على خلفية مباراة الرمثا و شباب الأردن

جفرا نيوز ـ صرح مصدر من قوات الدرك أنه ومع انتهاء مباراة كرة القدم بين فريقي الرمثا وشباب الأردن والتي اقيمت على ملعب ستاد الحسن / إربد، قام عدد من الجماهير بتحطيم المقاعد المثبتة على المدرجات ورميها باتجاه أرضية الملعب، احتجاجاً على بعض قرارات التحكيم.
كما أن بعض الأشخاص وبعد مغادرة الملعب قاموا بالتجمع وإغلاق الطريق، والاعتداء على السيارات المارة ، الأمر الذي اضطر قوا ت الدرك إلى التدخل، حيث تم التعامل معهم بالقوة المناسبة، وتم إعادة الأمور إلى طبيعتها.
وأضاف أنه نتج عن ذلك وقوع بعض الإصابات في مرتبات قوات الدرك، نتيجة لتعرضهم للرمي بالحجارة والمقاعد، كما قامت القوة بإلقاء القبض على مجموعة من مثيري الشعب، ليصار إلى اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم.
وأضاف المصدر أن قوات الدرك لن تتهاون في تطبيق كافة التعليمات الأمنية، في الحفاظ على الأمن والتصدي لأي خروج عن القوانين والتعليمات، وستتعامل مع كل من تسول له نفسه تعريض سلامته وسلامة الآخرين للخطر، أو الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة