شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

القبض على شخصين حاولا سرقة مبنى نقابة الأطباء في العاصمة

جفرا نيوز ـ قال مصدر أمني ان شكوى وردت للعاملين في قسم بحث جنائي وسط عمان قبل ايّام حول قيام مجهولين بمحاولة الدخول لمبنى نقابة الأطباء والعبث بمحتوياتها ولاذوا بالفرار حيث تحركت مجموعات البحث الجنائي وجرى الكشف على المكان للوقوف على ملابسات القضية وتحديد هوية المتورطين.
واضاف المصدر بأن جهود التحقيق من العمل الاستخباري والفني وعمليات البحث والتحري وجمع المعلومات قادت الفريق المكلف بمتابعة القضية للاشتباه بأحد الأشخاص والقي القبض عليه واعترف اثناء التحقيق معه بمحاولة سرقة مبنى نقابة الاطباء بعد تمكنه بالاشتراك مع اخر بقصد السرقة مع شخص اخر الا انهما لم يتمكنا من سرقة اي شيء حيث تم القاء القبض على الشريك الاخر بعد متابعته والذي اعترف هو أيضا بالجرم المرتكب من قبلهما ، وسيتم تحويلهما للمدعي العام  بعد انهاء التحقيقات معهما .