شريط الأخبار
الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟ قرض ياباني للأردن بقيمة 300 مليون دولار قريبا فتاة موظفة في امانة عمان تشتم رجال الامن والدرك و تحاول استفزازهم بإهانتهم وفاة شخصين و إصابة (3) اخرين بحادث تدهور مركبتهم اثناء "الصيد" بيان صادر عن حزب المؤتمر الوطني "زمزم" حول الحراك الوطني صورة تعذيب احد المحتجين على الدوار الرابع "غير صحيحة" ومفبركة الارصاد الجوية : التغيرات والتقلبات المناخية "سيول وجفاف" ستحصل كل عام تفاصيل جديدة حول قانون العفو العام وما الذي سيشمله بدء امتحانات الشامل للدورة الشتوية اليوم الضريبة تدعو لعدم البدء بتسجيل دعم الخبز وتحذر من محتالين الداود: عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية اعتبارا من اذار الأمن يتوعد بإجراءات قانونية بحق ناشري مقاطع مضللة ومسيئة حريق كبير بمستودع بوسط البلد ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 ..ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين
عاجل
 

توأمة أكاديمية وبحثية بين جامعة الشرق الأوسط ومثيلاتها التركية

جفرا نيوز - أبرمت جامعة الشرق الاوسط مؤخرا مذكرات تفاهم مع جامعات ومؤسسات أكاديمية تركية في إطار الرغبة في تعميق وتطوير التعاون العلمي والبحثي بين الجانبين.

وجاءت هذه المذكرات، وعددها 5 مذكرات تفاهم مع جامعات اسطنبول ، وجامعة صكاريا ،وجامعة اسطنبول ايدن، وجامعة فاتح سلطان محمد، وعالم النخبة للخدمات التعليمية التجارية، على هامش مشاركة الجامعة ممثلة بنائب رئيسها لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي في مؤتمر رؤساء الجامعات العربية التركية الاوروبية الآسيوية بمشاركة جامعات ومؤسسات أكاديمية وتعليمية من مختلف أنحاء العالم .

واتفق بموجب المذكرات، على تنفيذ وتطوير مشاريع ، وبرامج مشتركة في كلية الاعمال ، وتبادل الأساتذة والمحاضرين للتدريس حسب التخصصات،و تبادل المعلومات والخبرات في مجال التعليم العالي والبحث العلمي والأبحاث العلمية المشتركة ، وتبادل زيارات أعضاء الهيئة التدريسية ، و تبادل الطلبة في الفصول الصيفية بغية تشجيع التبادل الثقافي

وفي هذا الصدد قال نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الوادي إن مذكرات التفاهم هذه تأتي في إطار توجهات جامعة الشرق الاوسط لتعزيز التعاون المشترك على صعد العمل الاكاديمي وتبادل الخبرات وأعضاء هيئة التدريس، والانفتاح على المؤسسات الأكاديمية العربية والعالمية لا سميا التركية لما تتمتع به من سمعة طيبة أكاديميا وانطلافا من فلسفلة جامعة الشرق الأوسط بتحويل رحاب الجامعة الى فضاء دولي للمعرفة والعلوم.

وقدم الدكتور الوادي خلال المؤتمر عرضا تقديميا عن الجامعة ومسيرتها والتخصصات الأكاديمية المتنوعة التي تطرحها ويتطلبها سوق العمل المحلي والإقليمي ، وماتتمتع به الجامعة من الكفاءات المتميزة من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس

http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4295