جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدارس الجامعة الأولى الأساسية تكرم أوائل طلبتها
شريط الأخبار
العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة" قرارات”شعبية” لحكومة الاردن أملا في إحتواء عاصفة الاعتراض على”الضريبة”: مؤشرات على تبني مشروع″عفو عام” القبض على 3 اشخاص ارتكبوا 17 قضية سرقة بعمان
عاجل
 

مدارس الجامعة الأولى الأساسية تكرم أوائل طلبتها

جفرا نيوز - قامت إدارة مدارس الجامعة الأولى الأساسية بتكريم الأوائل من طلبتها نهاية الاسبوع الماضي بإقامة حفل كبير بحضور مديرة المدارس، الدكتورة إيمان العمايرة، والكادر التدريسي والإداري وجمع غفير من أولياء أمور الطلاب.

واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم، وأحاديث من السنة النبوية الطاهرة، ومن ثم السلام الملكي وبعدها وجهت مديرة المدرسة، الدكتورة إيمان العمايرة، كلمة أشادت فيها بالجهود المبذولة من قبل الكادر التدريسي الذي بدوره هو الأساس في بناء المجتمعات الراقية التي تؤمن بأن العلم هو المفتاح لتقدم وتطور أي مجتمع، وهو السلاح الذي من خلاله يمكننا تخطي جميع عقبات الحياة.

وشكرت العمايرة، الطلبة، على كل ما بذلوه من جهد وتفان في الدراسة للحصول على مثل هذه الإنجازات، وقالت "مبارك لكم أنتم بناة المستقبل وأنتم محل فخري واعتزازي وسأفخر بكم طيلة حياتي".

وتوجهت العمايرة إلى أولياء الأمور بالقول "لولا جهودكم ومتابعتكم لما وصلنا إلى هذا المستوى، بارك الله فيكم وأنتم نعم الأهل".

كما وشكرت العمايرة، إدارة المدارس، ممثلة برئيس مجلس الإدارة، الدكتور ماهر الحوراني، على توجيهاتهم وحرصهم على إيجاد جيل قادر على حمل رسالة العلم وقادر على صناعة المستقبل