الخارجية : اصدار 14 تأشيرة لذوي شهداء ومصابي مجزرة نيوزلندا العثور على جثة اردني بفندق في القاهرة والسفارة الاردنية تتابع سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين رسالة مؤثرة من طفل على قبر والده تثير ضجة على مواقع التواصل لمَ تغضب أحزاب من تعديل نظام التمويل؟ "السير" تضبط شخصين ارتكبا مخالفات خطرة في إربد وجرش الجمارك تحبط تهريب (20) ألف حبة مخدرة داخل مركبة اقتراح نيابي بزيادة رواتب موظفي الحكومة "لتحريك الأسواق" والحموري : تكلفة الرواتب (400) مليون شهريا ! بعد (285) يوما في دوار الرابع ..الحكومة تطلق "المتسوق الخفي" صرف إكراميات لذوي كافة شهداء الجيش العربي والأجهزة الأمنية الصفدي يلتقي المبعوث الشخصي للرئيس الفرنسي لسوريا الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية المبيضين يفتتح فعاليات " المؤتمر الأردني الأول لبحث الاستراتيجيات الخاصة بالأحداث والطفولة السعودية تعلن دعمها للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الغرابية يتعهد بحجب تطبيقين "جيني وكوين"..والنقل لن نتهاون مع "التطبيقات الذكية" المخالفة الأمانة تصدر7584 كتاب موافقة على إيصال خدمات الملك يهنئ بالعيد الوطني لتونس الأمانة تمدد إغلاق حدائق الملك عبدالله الثاني أمام المواطنين لإستكمال أعمال المرحلة الثالثة هل تمتلك "شويكه" الخبرة الكافية للإستمرار بوزارة السياحة و الحفاظ على (3) مليار دينار ..؟ نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة المعلمين وصلت 64% حتى الساعة 12 صباحا
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
السبت-2018-03-03 | 10:22 am

مدارس الجامعة الأولى الأساسية تكرم أوائل طلبتها

مدارس الجامعة الأولى الأساسية تكرم أوائل طلبتها

جفرا نيوز - قامت إدارة مدارس الجامعة الأولى الأساسية بتكريم الأوائل من طلبتها نهاية الاسبوع الماضي بإقامة حفل كبير بحضور مديرة المدارس، الدكتورة إيمان العمايرة، والكادر التدريسي والإداري وجمع غفير من أولياء أمور الطلاب.

واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم، وأحاديث من السنة النبوية الطاهرة، ومن ثم السلام الملكي وبعدها وجهت مديرة المدرسة، الدكتورة إيمان العمايرة، كلمة أشادت فيها بالجهود المبذولة من قبل الكادر التدريسي الذي بدوره هو الأساس في بناء المجتمعات الراقية التي تؤمن بأن العلم هو المفتاح لتقدم وتطور أي مجتمع، وهو السلاح الذي من خلاله يمكننا تخطي جميع عقبات الحياة.

وشكرت العمايرة، الطلبة، على كل ما بذلوه من جهد وتفان في الدراسة للحصول على مثل هذه الإنجازات، وقالت "مبارك لكم أنتم بناة المستقبل وأنتم محل فخري واعتزازي وسأفخر بكم طيلة حياتي".

وتوجهت العمايرة إلى أولياء الأمور بالقول "لولا جهودكم ومتابعتكم لما وصلنا إلى هذا المستوى، بارك الله فيكم وأنتم نعم الأهل".

كما وشكرت العمايرة، إدارة المدارس، ممثلة برئيس مجلس الإدارة، الدكتور ماهر الحوراني، على توجيهاتهم وحرصهم على إيجاد جيل قادر على حمل رسالة العلم وقادر على صناعة المستقبل