جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين الأردن تبرم اتفاقية تعاون مع شركة Equiis العالمية
شريط الأخبار
الموافقة على تكفيل الزميل محمد الوكيل مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق
 

زين الأردن تبرم اتفاقية تعاون مع شركة Equiis العالمية

على هامش المؤتمر العالمي للاتصالات MWC 2018


جفرا نيوز -  أبرمت شركة زين الأردن اتفاقية تعاون مع شركة EQUIIS Technologies Switzerland AG العالمية؛ الشركة الرائدة في في عالم التطبيقات الآمنة للشركات، وذلك في إطار مشاركة زين في المؤتمر العالمي للاتصالات الذي أقيم في مدينة برشلونة الاسبانية، والذي شاركت به زين للعام الثاني على التوالي ضمن الجناح الأردني.

وبموجب هذه الاتفاقية؛ ستقوم شركة زين باعتماد شركة Equiis، ليتسنى لـ زين إطلاق التطبيقين العالميين (Flaim) المخصص للمستخدمين الأفراد، وتطبيق (Equiis) للشركات، اللذان يتيحان إجراء المكالمات الصوتية وتبادل الرسائل، حيث من المتوقّع إطلاق هذه التطبيقات التي ستوفّر مزايا رائعة للمستخدمين قبل نهاية النصف الأول من هذا العام، لتكون زين السباقة في إطلاق هذه التطبيقات في الاْردن بالتعاون مع شركة Equiis العالمية.

وتتطلع شركة زين الأردن وشركة Equiis من خلال هذه الشراكة إلى إتاحة الفرصة لتقديم أفضل الحلول للشركات والأفراد في السوق الأردني.

يُذكَر أن شركة Equiis تتيح للشركات والمؤسسات العامة والخاصة، الاتصال الآمن عبر الهواتف المتنقلة والأجهزة التي تعمل من خلال الاتصال بالإنترنت (إنترنت الأشياء)، وتقوم بتوفير تطبيق آمن لإجراء المكالمات الصوتية والتراسل عبر التطبيق، حيث يعدEquiis التطبيق الأكثر أماناً للشركات، والذي يمكّنها من امتلاك نسخة خاصة من التطبيق يتم تحميلها على خوادم خاصة بالشركة، والتحكم به كلياً.