جفرا نيوز : أخبار الأردن | أصدقاء الأمن الوطني تشارك بإطلاق مشروع شبكات العمل الشبابي
شريط الأخبار
وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان
 

أصدقاء الأمن الوطني تشارك بإطلاق مشروع شبكات العمل الشبابي

جفرا نيوز - شاركت مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني في حفل إطلاق المشروع الوطني " شبكات العمل الشبابي في الأردن " الذي تنفذه وزارة الشباب من خلال مركز إعداد القيادات الشبابية في الوزارة .
المشروع الذي أطلقه مندوبا عن رئيس الوزراء وزير الشباب بشير الرواشدة بحضور عدد من المسؤولين وأمين عام وزارة الشباب ومدير مركز إعداد القيادات الشبابية ومدير مدينة الحسين الشبابية ومدراء المراكز الشبابية في المحافظات وبمشاركة شبابية واسعة يهدف إلى ترجمة رؤى وزارة الشباب ورسالتها في بناء نموذج متكامل يسهم في خلق سياقات ثقافية داعمة للريادة والإبتكار والإبداع ، وبناء شبكات العمل الشبابي التي من شأنها استقطاب الشباب الأردني ومنحهم أدوارا قيادية في سبيل تحقيق المشاركة الفاعلة في تحقيق التنمية الوطنية .
وقد تم إختيار مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني من قبل وزارة الشباب للمشاركة في حفل إطلاق مشروع شبكات العمل الشبابي وذلك لما حققته من إنجاز مميز في إطلاقها للحملة الوطنية " لأنك شريك خلي عينك عالوطن " التي أطلقتها في مناطق مختلفة من المملكة من خلال 15 حفل رسمي كونت من خلالها شبكة شبابية في مختلف محافظات المملكة حملت عنوان شبكة سفراء 911 .
وقدم مدير عام مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني أشرف الكيلاني ومديرة البرامج والمشاريع الدكتورة رولا عواد وبحضور عدد من الشباب المشاركين في الحملة عرضا مميزا عن شبكة سفراء 911 لحملة لأنك شريك خلي عينك عالوطن ورؤيتها ورسالتها وأهدافها وآلية تنفيذها ، كما تم خلال الحفل عرض فيديو بانوراما الحملة تم فيه استعراض جميع الإحتفالات التي أطلقت من خلالها حملة لأنك شريك خلي عينك عالوطن في مناطق مختلفة من المملكة ، كما تم عرض فيديو خلي عينك عالوطن الذي أنتجته المؤسسة ويعبر عن أفكار وأهداف الحملة وتم ترويجه عبر وسائل التواصل الإجتماعي .
وأبدى مندوب رئيس الوزراء وزير الشباب بشير الرواشدة إعجابه الكبير بما قدمته مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني من إنجاز وطني من خلال حملتها لأنك شريك خلي عينك عالوطن والشبكة التي شكلتها الحملة سفراء 911 مؤكدا ضرورة تنفيذ برامج توعوية مشتركة في هذا السياق ما بين وزارة الشباب ومؤسسة أصدقاء الأمن الوطني .
وتجدر الإشارة إلى أن مشروع " شبكات العمل الشبابي في الأردن " هو مشروع وطني يستند إلى إطار نظري رصين يتمثل بنظريات بناء الهوية الناضجة ونظريات القيادة والإبداع والريادة وآلية بناء الإتجاهات نحو العمل الشبابي ، كما يهدف إلى تنمية الروح المواطنة والولاء لدى الشباب وبناء إتجاهات إيجابية لديهم نحو المجتمع واحترام تاريخ الأمة وحضارتها .