شريط الأخبار
"كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات
عاجل
 

أصدقاء الأمن الوطني تشارك بإطلاق مشروع شبكات العمل الشبابي

جفرا نيوز - شاركت مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني في حفل إطلاق المشروع الوطني " شبكات العمل الشبابي في الأردن " الذي تنفذه وزارة الشباب من خلال مركز إعداد القيادات الشبابية في الوزارة .
المشروع الذي أطلقه مندوبا عن رئيس الوزراء وزير الشباب بشير الرواشدة بحضور عدد من المسؤولين وأمين عام وزارة الشباب ومدير مركز إعداد القيادات الشبابية ومدير مدينة الحسين الشبابية ومدراء المراكز الشبابية في المحافظات وبمشاركة شبابية واسعة يهدف إلى ترجمة رؤى وزارة الشباب ورسالتها في بناء نموذج متكامل يسهم في خلق سياقات ثقافية داعمة للريادة والإبتكار والإبداع ، وبناء شبكات العمل الشبابي التي من شأنها استقطاب الشباب الأردني ومنحهم أدوارا قيادية في سبيل تحقيق المشاركة الفاعلة في تحقيق التنمية الوطنية .
وقد تم إختيار مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني من قبل وزارة الشباب للمشاركة في حفل إطلاق مشروع شبكات العمل الشبابي وذلك لما حققته من إنجاز مميز في إطلاقها للحملة الوطنية " لأنك شريك خلي عينك عالوطن " التي أطلقتها في مناطق مختلفة من المملكة من خلال 15 حفل رسمي كونت من خلالها شبكة شبابية في مختلف محافظات المملكة حملت عنوان شبكة سفراء 911 .
وقدم مدير عام مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني أشرف الكيلاني ومديرة البرامج والمشاريع الدكتورة رولا عواد وبحضور عدد من الشباب المشاركين في الحملة عرضا مميزا عن شبكة سفراء 911 لحملة لأنك شريك خلي عينك عالوطن ورؤيتها ورسالتها وأهدافها وآلية تنفيذها ، كما تم خلال الحفل عرض فيديو بانوراما الحملة تم فيه استعراض جميع الإحتفالات التي أطلقت من خلالها حملة لأنك شريك خلي عينك عالوطن في مناطق مختلفة من المملكة ، كما تم عرض فيديو خلي عينك عالوطن الذي أنتجته المؤسسة ويعبر عن أفكار وأهداف الحملة وتم ترويجه عبر وسائل التواصل الإجتماعي .
وأبدى مندوب رئيس الوزراء وزير الشباب بشير الرواشدة إعجابه الكبير بما قدمته مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني من إنجاز وطني من خلال حملتها لأنك شريك خلي عينك عالوطن والشبكة التي شكلتها الحملة سفراء 911 مؤكدا ضرورة تنفيذ برامج توعوية مشتركة في هذا السياق ما بين وزارة الشباب ومؤسسة أصدقاء الأمن الوطني .
وتجدر الإشارة إلى أن مشروع " شبكات العمل الشبابي في الأردن " هو مشروع وطني يستند إلى إطار نظري رصين يتمثل بنظريات بناء الهوية الناضجة ونظريات القيادة والإبداع والريادة وآلية بناء الإتجاهات نحو العمل الشبابي ، كما يهدف إلى تنمية الروح المواطنة والولاء لدى الشباب وبناء إتجاهات إيجابية لديهم نحو المجتمع واحترام تاريخ الأمة وحضارتها .