شريط الأخبار
تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية"
عاجل
 

منكو مديراً تنفيذيّاً لمؤسسة ولي العهد

جفرا نيوز - أعلن مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد اليوم السبت عن تعيين الدكتورة تمام منكو بمنصب المدير التنفيذي للمؤسسة، اعتباراً من الأول من آذار الحالي، خلفاً لنور أبو الراغب، عضو مجلس الأمناء، والتي تسلمت منصب المدير التنفيذي بالوكالة في الفترة الانتقالية.
والدكتورة منكو حاصلة على شهادة البكالوريوس في علوم الإدارة والعلوم المالية وتخطيط المدن، وشهادة الماجستير في التنمية والتخطيط الإقليمي من جامعة ماساتشوستس للتكنولوجيا MIT، بالإضافة إلى شهادة الدكتوراه في العلوم السياسية من جامعة اكستر في بريطانيا، وشغلت العديد من المناصب في عدد من مؤسسات القطاع العام والخاص، أبرزها العمل ضمن فريق وحدة التنافسية بوزارة التخطيط والتعاون الدولي، وكذلك في المؤسسة الأردنية لتشجيع الاستثمار وتطوير المشاريع الاقتصادية.
كما شغلت منكو منصب عضو لجنة تنفيذية بمؤسسة الملك الحسين، وعضو مجلس إدارة في كل من شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر، ومركز حمدي منكو للبحوث العلمية في الجامعة الأردنيّة، ومدرسة البكالوريا-عمان.