إرتفاع أسعار البنزين في الأسبوع الثالث من الشهر الحالي - تفاصيل زواتي تُشيد بإنجازات الأردن النووية - تفاصيل وزير الزراعة السابق الحنيفات.. يوضح "لجفرا" اسباب انشاء الشركة الاردنية الفلسطنية ارهابيو خلية السلط ينفون التهم الموجهة اليهم و خططوا لاستهداف مخابرات السلط و حافلات للجيش محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2018-03-03 | 05:13 pm

أم تجني الآلاف من بيع حليبها للاعبي كمال الأجسام

أم تجني الآلاف من بيع حليبها للاعبي كمال الأجسام

- تجني أم لطفلين آلاف الجنيهات الاسترلينية، من بيع حليبها لممارسي رياضة كمال الأجسام.

وأشارت الأم، وتدعى رفايلا لامبرو، من قبرص، وتبلغ 24 عاما، بأنها قررت أن تبيع حليبها، بعد أن لاحظت إنتاجها لكمية فائضة منه، وعدم وجود مكان له في ثلاجة منزلها، بحسب صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية.

وبدأت رفايلا في بيع حليبها للأمهات اللاتي يعانين من نقص حليبهن، ثم بدأ الرجال في طلب الحصول عليه.

وقالت رفايلا إنها باعت حليبها في البداية لرجلين، يمارسان رياضة كمال الأجسام، لاعتقادهما أنه يساهم في بناء العضلات.

ومع ملاحظتها لازدياد الطلب على حليبها، قررت رفايلا أن تبيع لترين من حليبها، وهو معدل إنتاجها اليومي، وحددت سعر بيع الأونصة بيورو واحد.

واستطاعت رفايلا حتى الآن من جني 4500 جنيه استرليني من بيعها 500 لترا من حليبها.

واتجهت رفايلا مؤخرا لبيع حليبها عبر شبكة الإنترنت، بإنشائها لمجموعة عبر موقع "فيسبوك"، للتواصل معها، بالإضافة إلى موقع إليكتروني.

ويوضح طبيب التغذية الرياضي، برايان سانت بيير، لمجلة "مينز هيلث"، أن رياضيي كمال الأجسام يستهلكون الحليب البشري لأنه يحتوي على "سعرات حرارية والمغذيات كبيرة وكثيفة بشكل لا يصدق".

ومع ذلك، فإنه لا توجد دراسات تدعم هذه الادعاءات، خاصة وأن حليب الأم من الممكن أن يكون غير صحي إذا أنتج من قبل امرأة تعاني سوء تغذية.