جفرا نيوز : أخبار الأردن | أم تجني الآلاف من بيع حليبها للاعبي كمال الأجسام
شريط الأخبار
الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب مكافحة المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة الجمارك تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات الجمركية زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة رئيس هيئة الاتصالات يوضح لجفرا الاسباب التي تستدعي حجب لعبة "بوبجي" في الاردن مستقبلاً المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة (اسماء)
 

أم تجني الآلاف من بيع حليبها للاعبي كمال الأجسام

- تجني أم لطفلين آلاف الجنيهات الاسترلينية، من بيع حليبها لممارسي رياضة كمال الأجسام.

وأشارت الأم، وتدعى رفايلا لامبرو، من قبرص، وتبلغ 24 عاما، بأنها قررت أن تبيع حليبها، بعد أن لاحظت إنتاجها لكمية فائضة منه، وعدم وجود مكان له في ثلاجة منزلها، بحسب صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية.

وبدأت رفايلا في بيع حليبها للأمهات اللاتي يعانين من نقص حليبهن، ثم بدأ الرجال في طلب الحصول عليه.

وقالت رفايلا إنها باعت حليبها في البداية لرجلين، يمارسان رياضة كمال الأجسام، لاعتقادهما أنه يساهم في بناء العضلات.

ومع ملاحظتها لازدياد الطلب على حليبها، قررت رفايلا أن تبيع لترين من حليبها، وهو معدل إنتاجها اليومي، وحددت سعر بيع الأونصة بيورو واحد.

واستطاعت رفايلا حتى الآن من جني 4500 جنيه استرليني من بيعها 500 لترا من حليبها.

واتجهت رفايلا مؤخرا لبيع حليبها عبر شبكة الإنترنت، بإنشائها لمجموعة عبر موقع "فيسبوك"، للتواصل معها، بالإضافة إلى موقع إليكتروني.

ويوضح طبيب التغذية الرياضي، برايان سانت بيير، لمجلة "مينز هيلث"، أن رياضيي كمال الأجسام يستهلكون الحليب البشري لأنه يحتوي على "سعرات حرارية والمغذيات كبيرة وكثيفة بشكل لا يصدق".

ومع ذلك، فإنه لا توجد دراسات تدعم هذه الادعاءات، خاصة وأن حليب الأم من الممكن أن يكون غير صحي إذا أنتج من قبل امرأة تعاني سوء تغذية.