جفرا نيوز : أخبار الأردن | أم تجني الآلاف من بيع حليبها للاعبي كمال الأجسام
شريط الأخبار
السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا شركات الاتصالات : لا نيّة لرفع أسعار الخدمات ضبط شخصا انتحل صفة طبيب اسنان ونقابة الاسنان تطالب باشد العقوبات المعشر : إقرار "الضريبة" بصيغته النهائية من صلاحيات مجلس الأمة استثمار إيجابية و تفاؤل الملك لتجاوز الصعاب التي يمر فيها الأردن عمل الطفيلة: مصنع بصيرا خال من حشرة "البق" "المالية": صرف الرواتب يبدأ الأحد "مياه اليرموك" توقف التزويد المائي عن محافظات الشمال 9 إصابات بحادثي سير منفصلين بعمان والبلقاء
عاجل
 

أم تجني الآلاف من بيع حليبها للاعبي كمال الأجسام

- تجني أم لطفلين آلاف الجنيهات الاسترلينية، من بيع حليبها لممارسي رياضة كمال الأجسام.

وأشارت الأم، وتدعى رفايلا لامبرو، من قبرص، وتبلغ 24 عاما، بأنها قررت أن تبيع حليبها، بعد أن لاحظت إنتاجها لكمية فائضة منه، وعدم وجود مكان له في ثلاجة منزلها، بحسب صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية.

وبدأت رفايلا في بيع حليبها للأمهات اللاتي يعانين من نقص حليبهن، ثم بدأ الرجال في طلب الحصول عليه.

وقالت رفايلا إنها باعت حليبها في البداية لرجلين، يمارسان رياضة كمال الأجسام، لاعتقادهما أنه يساهم في بناء العضلات.

ومع ملاحظتها لازدياد الطلب على حليبها، قررت رفايلا أن تبيع لترين من حليبها، وهو معدل إنتاجها اليومي، وحددت سعر بيع الأونصة بيورو واحد.

واستطاعت رفايلا حتى الآن من جني 4500 جنيه استرليني من بيعها 500 لترا من حليبها.

واتجهت رفايلا مؤخرا لبيع حليبها عبر شبكة الإنترنت، بإنشائها لمجموعة عبر موقع "فيسبوك"، للتواصل معها، بالإضافة إلى موقع إليكتروني.

ويوضح طبيب التغذية الرياضي، برايان سانت بيير، لمجلة "مينز هيلث"، أن رياضيي كمال الأجسام يستهلكون الحليب البشري لأنه يحتوي على "سعرات حرارية والمغذيات كبيرة وكثيفة بشكل لا يصدق".

ومع ذلك، فإنه لا توجد دراسات تدعم هذه الادعاءات، خاصة وأن حليب الأم من الممكن أن يكون غير صحي إذا أنتج من قبل امرأة تعاني سوء تغذية.