جفرا نيوز : أخبار الأردن | فقدت حاجبيها بسبب جهلها باللغة الصينية -فيديو
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

فقدت حاجبيها بسبب جهلها باللغة الصينية -فيديو

 أظهر تسجيل مصور صادم نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني، لحظة اكتشاف امرأة حقيقة مزيل تاتو الحواجب بعدما فقدت حاجبيها بشكل نهائي.

بينما كانت البريطانية بوبي غاسون تحاول مسح تاتو حاجبيها باستخدام سائل مزيل اشترته عبر الإنترنت، اكتشفت أن حاجبيها قد اختفيا بشكل نهائي.

وبعد اكتشافها ما حدث أصيبت غاسون بالصدمة، قبل أن تهتف باستغراب: "أين ذهب حاجبي؟"

وفي وقت لاحق قالت غاسون معلقة على ما حدث: "لقد كانت تعليمات المستحضر باللغة الصينية ولم أستطع قراءتها، لذا افترضت أن عليّ ترك المستحضر على حاجبيّ لثلاثين دقيقة".

وأضافت: " لقد كنت مخطئة في ذلك، وأنا أدفع ثمن خطأي الآن"

يذكر أن غاسون قرأت في تعليقات الزبائن على الإنترنت أن المستحضر يجب أن لا يترك أكثر من خمس دقائق على الحاجبين، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.