شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

فقدت حاجبيها بسبب جهلها باللغة الصينية -فيديو

 أظهر تسجيل مصور صادم نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني، لحظة اكتشاف امرأة حقيقة مزيل تاتو الحواجب بعدما فقدت حاجبيها بشكل نهائي.

بينما كانت البريطانية بوبي غاسون تحاول مسح تاتو حاجبيها باستخدام سائل مزيل اشترته عبر الإنترنت، اكتشفت أن حاجبيها قد اختفيا بشكل نهائي.

وبعد اكتشافها ما حدث أصيبت غاسون بالصدمة، قبل أن تهتف باستغراب: "أين ذهب حاجبي؟"

وفي وقت لاحق قالت غاسون معلقة على ما حدث: "لقد كانت تعليمات المستحضر باللغة الصينية ولم أستطع قراءتها، لذا افترضت أن عليّ ترك المستحضر على حاجبيّ لثلاثين دقيقة".

وأضافت: " لقد كنت مخطئة في ذلك، وأنا أدفع ثمن خطأي الآن"

يذكر أن غاسون قرأت في تعليقات الزبائن على الإنترنت أن المستحضر يجب أن لا يترك أكثر من خمس دقائق على الحاجبين، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.