شريط الأخبار
"كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات
عاجل
 

زيدان يستعيد سلاحين ضاربين في مواجهة خيتافي

أعلن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، قائمة فريقه الملكي، التي ستخوض مباراة اليوم السبت، أمام خيتافي، على ملعب البرنابيو، في إطار الجولة الـ 27 من عمر الليجا.

ويعود الظهير البرازيلي مارسيلو، للقائمة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة ريال بيتيس، كما انضم كريستيانو رونالدو، الذي استبعد من مباراة إسبانيول الماضية للراحة.

فيما خلت القائمة من الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس بسبب الإصابة، بينما استبعد داني سيبايوس وأشرف حكيمي لأسباب فنية، بجانب خيسوس فاييخو، العائد من الإصابة مؤخرا.

وجاءت قائمة ريال مدريد لمباراة خيتافي كما يلي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا، لوكا زيدان.

الدفاع: داني كارفاخال، سيرجيو راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو، ثيو هيرنانديز.

الوسط: كاسيميرو، كوفاسيتش، إيسكو، ماركو أسينسيو، ماركوس يورنتي.

الهجوم: لوكاس فاسكيز، بورخا مايورال، جاريث بيل، كريم بنزيما، كريستيانو رونالدو.