جفرا نيوز : أخبار الأردن | زيدان يستعيد سلاحين ضاربين في مواجهة خيتافي
شريط الأخبار
وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة
عاجل
 

زيدان يستعيد سلاحين ضاربين في مواجهة خيتافي

أعلن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، قائمة فريقه الملكي، التي ستخوض مباراة اليوم السبت، أمام خيتافي، على ملعب البرنابيو، في إطار الجولة الـ 27 من عمر الليجا.

ويعود الظهير البرازيلي مارسيلو، للقائمة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة ريال بيتيس، كما انضم كريستيانو رونالدو، الذي استبعد من مباراة إسبانيول الماضية للراحة.

فيما خلت القائمة من الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس بسبب الإصابة، بينما استبعد داني سيبايوس وأشرف حكيمي لأسباب فنية، بجانب خيسوس فاييخو، العائد من الإصابة مؤخرا.

وجاءت قائمة ريال مدريد لمباراة خيتافي كما يلي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا، لوكا زيدان.

الدفاع: داني كارفاخال، سيرجيو راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو، ثيو هيرنانديز.

الوسط: كاسيميرو، كوفاسيتش، إيسكو، ماركو أسينسيو، ماركوس يورنتي.

الهجوم: لوكاس فاسكيز، بورخا مايورال، جاريث بيل، كريم بنزيما، كريستيانو رونالدو.