شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

زيدان يستعيد سلاحين ضاربين في مواجهة خيتافي

أعلن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، قائمة فريقه الملكي، التي ستخوض مباراة اليوم السبت، أمام خيتافي، على ملعب البرنابيو، في إطار الجولة الـ 27 من عمر الليجا.

ويعود الظهير البرازيلي مارسيلو، للقائمة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة ريال بيتيس، كما انضم كريستيانو رونالدو، الذي استبعد من مباراة إسبانيول الماضية للراحة.

فيما خلت القائمة من الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس بسبب الإصابة، بينما استبعد داني سيبايوس وأشرف حكيمي لأسباب فنية، بجانب خيسوس فاييخو، العائد من الإصابة مؤخرا.

وجاءت قائمة ريال مدريد لمباراة خيتافي كما يلي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا، لوكا زيدان.

الدفاع: داني كارفاخال، سيرجيو راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو، ثيو هيرنانديز.

الوسط: كاسيميرو، كوفاسيتش، إيسكو، ماركو أسينسيو، ماركوس يورنتي.

الهجوم: لوكاس فاسكيز، بورخا مايورال، جاريث بيل، كريم بنزيما، كريستيانو رونالدو.