شريط الأخبار
الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم "التعليم العالي": لم نتلقّ أية أسماء مرشحة لرئاسة "الأردنية" شركة الكهرباء تنفي اعفاء المواطنين من الذمم المترتبة عليهم الأميرة غيداء: الحكم على مرضى السرطان بالموت عار الاشغال : تفويض الصلاحيات للامين العام ومدراء الميدان وزير الخارجية ومدير المخابرات يحذران من الانسداد السياسي للقضية الفلسطينية العمل تحذر من مكاتب تشغيل خاصة تدعو لوظائف داخل وخارج المملكة بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة "فرح" تتغيب عن منزل ذويها منذ 20 يوماً .. والامن : "تم التعميم عليها" إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا
عاجل
 

سيميوني: لقب الليجا ليس مستحيلًا.. وميسي خارج السيطرة

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، السبت، إن لقب الليجا ليس مستحيلا لأن فريقه فاز به في 2014، ولكنه أشار إلى أنه "من الواضح أنه صعب للغاية" هذا الموسم، مبينا أنه "لا توجد خطة يمكن بها السيطرة" على مواطنه ليونيل ميسي.

وقبل يوم من مواجهة برشلونة على ملعب كامب نو، قال سيميوني إن لقب الليجا ظل "مستحيلا" لفترة طويلة لأي فريق غير ريال مدريد وبرشلونة، وأن أتلتيكو مدريد جعل الفوز به "ممكنا" بعد التتويج باللقب في 2014.

لكن المدرب الأرجنتيني الذي يبتعد فريقه بخمس نقاط عن برشلونة المتصدر هذا الموسم أكد أنه "من الواضح أنه صعب للغاية" هذا الموسم.

وقال "هدفنا الدائم: الوصول إلى آخر خمس جولات ولدينا حظوظ، لو وصلنا إلى هذا الحد ولدينا خيارات، فبالتأكيد ستكون لنا فرص".

وأكد سيميوني أن ميسي "يمرة بفترة استثنائية، ومن الواضح أنه لا توجد خطة للسيطرة عليه، ومن المستحيل السيطرة عليه".

وأضاف "هي مباراة مهمة مع خصم تتحدث ارقامه عن نفسها. وصول فالفيردي وكل المشاكل التي ظهرت في البداية مع رحيل نيمار تم حلها بشكل فوق الاستثنائي".

وأكد سيميوني أن مباراة الغد "ستحسمها تفاصيل" على ملعب كامب نو، مشيرا لدى سؤاله عن الفرنسي انطوان جريزمان الذي سجعل 7 أهداف في آخر مباراتين للأتليتي، إلى أنه "يمر بفترة رائعة".

وقال "أنطوان لاعب استثنائي، حين يكون في مستواه كما هو حاليا يكون من أفضل اللاعبين وبالتأكيد حاضره يضعه في مكان مثالي. كل شيء يتوقف على ما يريده".

وأكد أن جريزمان سيلعب في الهجوم أمام برشلونة مع دييجو كوستا الذي "يعطى كل شيء" للفريق منذ عودته لصفوف الروخيبلانكوس..