جفرا نيوز : أخبار الأردن | سيميوني: لقب الليجا ليس مستحيلًا.. وميسي خارج السيطرة
شريط الأخبار
طقس معتدل بأغلب مناطق المملكة شخص ينتحل صفة طبيب أسنان ويدير عيادة بأوراق مزورة حصر أصول مباني المؤسسات الحكومية لنقلها الى الخزينة الرزاز: يجب الوصول لشبكة نقل تعفي الشباب من قروض السيارات "قانون الضريبة" .. الحكومة لم تنجح في حوار أبناء 6 محافظات تعديلات (ضريبة الدخل) إلى النواب الأسبوع المقبل كمين لـ البحث الجنائي يقود إلى مشبوه بحقه 6 طلبات في الهاشمي الشمالي تشكيلات في وكالة الانباء الأردنية (أسماء) صرف رواتب القطاع العام والمتقاعدين يبدأ الأحد أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان الأردن يتسلم "فاسدا" من الإنتربول و"النزاهة" توقف موظفا في بلدية عين الباشا الرزاز يعمم: ضريبة الابنية والاراضي يدفعها المالك وليس المستأجر الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة الأمن يشرك ضباطا في برنامج الماجستير (اسماء) الرزاز: الحكومة تتطلع لزيادة عدد فرص العمل إلى 30 ألف فرصة الامن العام يوضح ملابسات شكوى مستثمر بالرزقاء عويس : إجراءات قاسية ضد العابثين ببرنامج توزيع المياه القبض على 6 أشخاص في اربع مداهمات امنية متفرقة لمروجي المخدرات إغلاق مصنع ألبسة في بصيرا بسبب "البق"
عاجل
 

سيميوني: لقب الليجا ليس مستحيلًا.. وميسي خارج السيطرة

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، السبت، إن لقب الليجا ليس مستحيلا لأن فريقه فاز به في 2014، ولكنه أشار إلى أنه "من الواضح أنه صعب للغاية" هذا الموسم، مبينا أنه "لا توجد خطة يمكن بها السيطرة" على مواطنه ليونيل ميسي.

وقبل يوم من مواجهة برشلونة على ملعب كامب نو، قال سيميوني إن لقب الليجا ظل "مستحيلا" لفترة طويلة لأي فريق غير ريال مدريد وبرشلونة، وأن أتلتيكو مدريد جعل الفوز به "ممكنا" بعد التتويج باللقب في 2014.

لكن المدرب الأرجنتيني الذي يبتعد فريقه بخمس نقاط عن برشلونة المتصدر هذا الموسم أكد أنه "من الواضح أنه صعب للغاية" هذا الموسم.

وقال "هدفنا الدائم: الوصول إلى آخر خمس جولات ولدينا حظوظ، لو وصلنا إلى هذا الحد ولدينا خيارات، فبالتأكيد ستكون لنا فرص".

وأكد سيميوني أن ميسي "يمرة بفترة استثنائية، ومن الواضح أنه لا توجد خطة للسيطرة عليه، ومن المستحيل السيطرة عليه".

وأضاف "هي مباراة مهمة مع خصم تتحدث ارقامه عن نفسها. وصول فالفيردي وكل المشاكل التي ظهرت في البداية مع رحيل نيمار تم حلها بشكل فوق الاستثنائي".

وأكد سيميوني أن مباراة الغد "ستحسمها تفاصيل" على ملعب كامب نو، مشيرا لدى سؤاله عن الفرنسي انطوان جريزمان الذي سجعل 7 أهداف في آخر مباراتين للأتليتي، إلى أنه "يمر بفترة رائعة".

وقال "أنطوان لاعب استثنائي، حين يكون في مستواه كما هو حاليا يكون من أفضل اللاعبين وبالتأكيد حاضره يضعه في مكان مثالي. كل شيء يتوقف على ما يريده".

وأكد أن جريزمان سيلعب في الهجوم أمام برشلونة مع دييجو كوستا الذي "يعطى كل شيء" للفريق منذ عودته لصفوف الروخيبلانكوس..