مجد شويكة تجري عملية جراحية الصفدي ومدير المخابرات يشاركان بالاجتماع السداسي لوزراء خارجية ورؤساء أجهزة المخابرات بالقاهرة الأردن يدين الهجوم الإرهابي في مالي بدء تنفيذ اجراءات سداد ديون الدفعة الاولى من الغارمات الأحد 13 ألف غارمة مهددات بالتوقيف والحبس شروط التسديد عن الغارمات بالفيديو..النائب الزعبي ينتقد غياب مؤسسات حكومية عن احتفال يوم الكرامة ويحتفل بالدبكة الرمثاوية إنقلاب الكبير على الأجواء و خطر تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه بالصور ..برعاية وزير الثقافة مهرجان وطني بمناسبة يوم الكرامة عهد ووفاء وتجديد البيعة الملك يهنئ باحتفالات إيران بعيد النيروز غبطة بطريرك الروم الارثودكس يتبرع بمبلغ (50) الف دينار للغارمات ارتفاع مجموع تبرعات الغارمات الى (2.4) مليون دينار .. تفاصيل الملك يشارك بقمة ثلاثية تضم مصر و العراق لا تخليص على السيارات الكهربائية في المناطق الحرة ايار المقبل "ثلجة آذار" على مرتفعات 1300 متر الاثنين و اجواء باردة جداً الأحد - تفاصيل "صناعة الزرقاء" تمكين وتشغيل الغارمات في القطاع الصناعي بالصور..الأمير الحسن يصلي بمسجد النور في نيوزيلندا اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم اعتداء على اثنين من موظفي الرقابة العامة في سلطة العقبة الخاصة الضريبة : تبرع الشركات و الافراد لسداد ديون الغارمات سيتم احتسابه من ضريبة الدخل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2018-03-03 | 05:20 pm

سيميوني: لقب الليجا ليس مستحيلًا.. وميسي خارج السيطرة

سيميوني: لقب الليجا ليس مستحيلًا.. وميسي خارج السيطرة

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، السبت، إن لقب الليجا ليس مستحيلا لأن فريقه فاز به في 2014، ولكنه أشار إلى أنه "من الواضح أنه صعب للغاية" هذا الموسم، مبينا أنه "لا توجد خطة يمكن بها السيطرة" على مواطنه ليونيل ميسي.

وقبل يوم من مواجهة برشلونة على ملعب كامب نو، قال سيميوني إن لقب الليجا ظل "مستحيلا" لفترة طويلة لأي فريق غير ريال مدريد وبرشلونة، وأن أتلتيكو مدريد جعل الفوز به "ممكنا" بعد التتويج باللقب في 2014.

لكن المدرب الأرجنتيني الذي يبتعد فريقه بخمس نقاط عن برشلونة المتصدر هذا الموسم أكد أنه "من الواضح أنه صعب للغاية" هذا الموسم.

وقال "هدفنا الدائم: الوصول إلى آخر خمس جولات ولدينا حظوظ، لو وصلنا إلى هذا الحد ولدينا خيارات، فبالتأكيد ستكون لنا فرص".

وأكد سيميوني أن ميسي "يمرة بفترة استثنائية، ومن الواضح أنه لا توجد خطة للسيطرة عليه، ومن المستحيل السيطرة عليه".

وأضاف "هي مباراة مهمة مع خصم تتحدث ارقامه عن نفسها. وصول فالفيردي وكل المشاكل التي ظهرت في البداية مع رحيل نيمار تم حلها بشكل فوق الاستثنائي".

وأكد سيميوني أن مباراة الغد "ستحسمها تفاصيل" على ملعب كامب نو، مشيرا لدى سؤاله عن الفرنسي انطوان جريزمان الذي سجعل 7 أهداف في آخر مباراتين للأتليتي، إلى أنه "يمر بفترة رائعة".

وقال "أنطوان لاعب استثنائي، حين يكون في مستواه كما هو حاليا يكون من أفضل اللاعبين وبالتأكيد حاضره يضعه في مكان مثالي. كل شيء يتوقف على ما يريده".

وأكد أن جريزمان سيلعب في الهجوم أمام برشلونة مع دييجو كوستا الذي "يعطى كل شيء" للفريق منذ عودته لصفوف الروخيبلانكوس..