جفرا نيوز : أخبار الأردن | سيميوني: لقب الليجا ليس مستحيلًا.. وميسي خارج السيطرة
شريط الأخبار
“إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته تنقلات في رئاسة الوزراء.. الخرابشة لمراسم الرئاسة وحلمي مساعدا للأمين والنسور لـ اللجان إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة
عاجل
 

سيميوني: لقب الليجا ليس مستحيلًا.. وميسي خارج السيطرة

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، السبت، إن لقب الليجا ليس مستحيلا لأن فريقه فاز به في 2014، ولكنه أشار إلى أنه "من الواضح أنه صعب للغاية" هذا الموسم، مبينا أنه "لا توجد خطة يمكن بها السيطرة" على مواطنه ليونيل ميسي.

وقبل يوم من مواجهة برشلونة على ملعب كامب نو، قال سيميوني إن لقب الليجا ظل "مستحيلا" لفترة طويلة لأي فريق غير ريال مدريد وبرشلونة، وأن أتلتيكو مدريد جعل الفوز به "ممكنا" بعد التتويج باللقب في 2014.

لكن المدرب الأرجنتيني الذي يبتعد فريقه بخمس نقاط عن برشلونة المتصدر هذا الموسم أكد أنه "من الواضح أنه صعب للغاية" هذا الموسم.

وقال "هدفنا الدائم: الوصول إلى آخر خمس جولات ولدينا حظوظ، لو وصلنا إلى هذا الحد ولدينا خيارات، فبالتأكيد ستكون لنا فرص".

وأكد سيميوني أن ميسي "يمرة بفترة استثنائية، ومن الواضح أنه لا توجد خطة للسيطرة عليه، ومن المستحيل السيطرة عليه".

وأضاف "هي مباراة مهمة مع خصم تتحدث ارقامه عن نفسها. وصول فالفيردي وكل المشاكل التي ظهرت في البداية مع رحيل نيمار تم حلها بشكل فوق الاستثنائي".

وأكد سيميوني أن مباراة الغد "ستحسمها تفاصيل" على ملعب كامب نو، مشيرا لدى سؤاله عن الفرنسي انطوان جريزمان الذي سجعل 7 أهداف في آخر مباراتين للأتليتي، إلى أنه "يمر بفترة رائعة".

وقال "أنطوان لاعب استثنائي، حين يكون في مستواه كما هو حاليا يكون من أفضل اللاعبين وبالتأكيد حاضره يضعه في مكان مثالي. كل شيء يتوقف على ما يريده".

وأكد أن جريزمان سيلعب في الهجوم أمام برشلونة مع دييجو كوستا الذي "يعطى كل شيء" للفريق منذ عودته لصفوف الروخيبلانكوس..