إرتفاع أسعار البنزين في الأسبوع الثالث من الشهر الحالي - تفاصيل زواتي تُشيد بإنجازات الأردن النووية - تفاصيل وزير الزراعة السابق الحنيفات.. يوضح "لجفرا" اسباب انشاء الشركة الاردنية الفلسطنية ارهابيو خلية السلط ينفون التهم الموجهة اليهم و خططوا لاستهداف مخابرات السلط و حافلات للجيش محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2018-03-03 | 05:21 pm

رسميًا.. تقنية حكم الفيديو تظهر في مونديال روسيا

رسميًا.. تقنية حكم الفيديو تظهر في مونديال روسيا

وافق مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، على استخدام تكنولوجيا التحكيم بالفيديو، في منافسات كأس العالم بروسيا، الصيف المقبل.

وتقرر بشكل رسمي، خلال اجتماع زيورخ، اليوم السبت، الاستعانة بتقنية حكم الفيديو، بعد قرار صانعي قانون كرة القدم، في صالح اعتماد التكنولوجيا، التي تعتبر ثورة في عالم الساحرة المستديرة.

وقد تم اختبار التكنولوجيا المعروفة اختصارا بـ "VAR"، في بعض مباريات كأس رابطة الأندية الإنجليزية، كما خضعت للتجربة في دول أخرى، مثل ألمانيا وإيطاليا.

وسوف تستخدم التكنولوجيا في كأس العالم، هذا الصيف، قبل أن يتم تطبيقها فيما بعد، في بطولات الدوري بجميع أنحاء العالم.

وأظهرت التجارب بالفعل، أن التكنولوجيا سيكون لها التأثير الكبير على اللعبة، فيما هناك قلق من أنها قد تقوض دور الحكام على أرض الملعب، بالاضافة إلى توقف المباريات، أكثر من مرة، لمراجعة القرارات المثيرة للجدل.