شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

رسميًا.. تقنية حكم الفيديو تظهر في مونديال روسيا

وافق مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، على استخدام تكنولوجيا التحكيم بالفيديو، في منافسات كأس العالم بروسيا، الصيف المقبل.

وتقرر بشكل رسمي، خلال اجتماع زيورخ، اليوم السبت، الاستعانة بتقنية حكم الفيديو، بعد قرار صانعي قانون كرة القدم، في صالح اعتماد التكنولوجيا، التي تعتبر ثورة في عالم الساحرة المستديرة.

وقد تم اختبار التكنولوجيا المعروفة اختصارا بـ "VAR"، في بعض مباريات كأس رابطة الأندية الإنجليزية، كما خضعت للتجربة في دول أخرى، مثل ألمانيا وإيطاليا.

وسوف تستخدم التكنولوجيا في كأس العالم، هذا الصيف، قبل أن يتم تطبيقها فيما بعد، في بطولات الدوري بجميع أنحاء العالم.

وأظهرت التجارب بالفعل، أن التكنولوجيا سيكون لها التأثير الكبير على اللعبة، فيما هناك قلق من أنها قد تقوض دور الحكام على أرض الملعب، بالاضافة إلى توقف المباريات، أكثر من مرة، لمراجعة القرارات المثيرة للجدل.