شريط الأخبار
جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن ضبط 37 ألف حبة مخدرة داخل مركبة بعد مطاردتها لساعتين العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا
عاجل
 

أحلام تثير الجدل بتغريدة عن الفنانة الهندية الراحلة سريديفي كابور.. صور

استنكرت النجمة الإماراتية أحلام الترحم على النجمة الهندية الراحلةسريديفي كابوركونها بوذية، الأمر الذي عرض المطربة الإماراتية لانتقادات النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الكاتب الإماراتي عبدالله النعيمي نعى نجمة بوليوود التي توفيت في دبي بعد حضورها حفل زفاف هناك، بتدوينة كتب فيه: «السينما الهندية تطورت كثيرًا في السنوات الأخيرة.. هذا صحيح.. لكني أحب زمن سرديفي أكثر من زمن كارينا كابور.. ربما لأن سرديفي ورفيقات دربها أصدق تعبيرًا عن البيئة الهندية.. رحمها الله».


أحلام فاجأت الجميع، واستنكرت فكرة الترحم على النجمة البوذية الراحلة، وكتبت معلقة على التدوينة:«رحمها الله استغفر الله (أفلا ينظرون إلى الإبل كيف خلقت، وإلى السماء كيف رفعت، وإلى الجبال كيف نصبت وإلى الأرض كيف سطحت فذكر إنما أنت مذكر لست عليهم بمصيطر إلا من تولى وكفر، فيعذبه الله العذاب الأكبر، إنا إلينا إيابهم ثم إنا علينا حسابهم) صدق الله العظيم #بوذية والله يرحمها».
تدوينة أحلام سببت صدمة للكثير من المثقفين ومحبي الفن الهندي في العالم العربي، في الوقت الذي أيدها البعض.. إلى أي فريق تنتمي؟.
من ناحية أخرى، يُعرض لأحلام حالياً برنامج The Voice الذي تشارك في لجنة التحكيم الخاصة به إلى جانب محمد حماقي، إليسا، وعاصي الحلاني.