الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه إحباط تهريب ألبسة ومواد غذائية برسوم وغرامات 65 ألف دينار وفاة حدثين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في "غور المزرعة" "البنوك" الديون على المواطنين وصلت لـ (26) مليار وأودعوا (8ر33) مليار دينار العام الماضي اشغال اربد تبدأ بمعالجة انزلاق وهبوطات طريق الكورة (60) رحلة سفر لـ (20) وزيرا في (3) شهور والصفدي وقعوار والحموري وشحادة الاكثر سفرا الجمارك تجري تنقلات بين موظفيها الرزاز يؤكد اهمية مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص لتعزيز التنمية الاقتصادية ولي العهد يفاجئ طاقم دورية في العقبة و يشرب القهوة برفقتهم الكهرباء تنفذ حملة غير مسبوقة لفصل التيار عن المنازل عند بلوغ الذمم (100) دينار طاقم دورية يساعد أم باسعاف طفلها بعد فقدانه للوعي الحكومة ارتفاع اسعار المحروقات في الاسبوع الثاني من الشهر الحالي الرزاز نتعامل مع ملف الاقصى كـ قضية وطنية خالصة والامر جلل منع دخول 37 الف طن من البنزين المخالف الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز التلهوني: تحويل 9 ملايين دينار رديات قضايا للمواطنين الكترونيا المواصفات ترفض إدخال شحنة بنزين مخالفة من بنزين اوكتان 90 تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال الايام القادمة الاردن يتابع تحقيقات مجزرة نيوزلندا و ترتيبات لنقل جثمان احد الشهداء لدفنه في الاردن بالصور .. إصابة (15) شخص بحادث تصادم على الطريق الصحراوي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2018-03-03 | 05:41 pm

أحلام تثير الجدل بتغريدة عن الفنانة الهندية الراحلة سريديفي كابور.. صور

أحلام تثير الجدل بتغريدة عن الفنانة الهندية الراحلة سريديفي كابور.. صور

استنكرت النجمة الإماراتية أحلام الترحم على النجمة الهندية الراحلةسريديفي كابوركونها بوذية، الأمر الذي عرض المطربة الإماراتية لانتقادات النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الكاتب الإماراتي عبدالله النعيمي نعى نجمة بوليوود التي توفيت في دبي بعد حضورها حفل زفاف هناك، بتدوينة كتب فيه: «السينما الهندية تطورت كثيرًا في السنوات الأخيرة.. هذا صحيح.. لكني أحب زمن سرديفي أكثر من زمن كارينا كابور.. ربما لأن سرديفي ورفيقات دربها أصدق تعبيرًا عن البيئة الهندية.. رحمها الله».


أحلام فاجأت الجميع، واستنكرت فكرة الترحم على النجمة البوذية الراحلة، وكتبت معلقة على التدوينة:«رحمها الله استغفر الله (أفلا ينظرون إلى الإبل كيف خلقت، وإلى السماء كيف رفعت، وإلى الجبال كيف نصبت وإلى الأرض كيف سطحت فذكر إنما أنت مذكر لست عليهم بمصيطر إلا من تولى وكفر، فيعذبه الله العذاب الأكبر، إنا إلينا إيابهم ثم إنا علينا حسابهم) صدق الله العظيم #بوذية والله يرحمها».
تدوينة أحلام سببت صدمة للكثير من المثقفين ومحبي الفن الهندي في العالم العربي، في الوقت الذي أيدها البعض.. إلى أي فريق تنتمي؟.
من ناحية أخرى، يُعرض لأحلام حالياً برنامج The Voice الذي تشارك في لجنة التحكيم الخاصة به إلى جانب محمد حماقي، إليسا، وعاصي الحلاني.