جفرا نيوز : أخبار الأردن | أحلام تثير الجدل بتغريدة عن الفنانة الهندية الراحلة سريديفي كابور.. صور
شريط الأخبار
الموافقة على تكفيل الزميل محمد الوكيل مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق
 

أحلام تثير الجدل بتغريدة عن الفنانة الهندية الراحلة سريديفي كابور.. صور

استنكرت النجمة الإماراتية أحلام الترحم على النجمة الهندية الراحلةسريديفي كابوركونها بوذية، الأمر الذي عرض المطربة الإماراتية لانتقادات النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الكاتب الإماراتي عبدالله النعيمي نعى نجمة بوليوود التي توفيت في دبي بعد حضورها حفل زفاف هناك، بتدوينة كتب فيه: «السينما الهندية تطورت كثيرًا في السنوات الأخيرة.. هذا صحيح.. لكني أحب زمن سرديفي أكثر من زمن كارينا كابور.. ربما لأن سرديفي ورفيقات دربها أصدق تعبيرًا عن البيئة الهندية.. رحمها الله».


أحلام فاجأت الجميع، واستنكرت فكرة الترحم على النجمة البوذية الراحلة، وكتبت معلقة على التدوينة:«رحمها الله استغفر الله (أفلا ينظرون إلى الإبل كيف خلقت، وإلى السماء كيف رفعت، وإلى الجبال كيف نصبت وإلى الأرض كيف سطحت فذكر إنما أنت مذكر لست عليهم بمصيطر إلا من تولى وكفر، فيعذبه الله العذاب الأكبر، إنا إلينا إيابهم ثم إنا علينا حسابهم) صدق الله العظيم #بوذية والله يرحمها».
تدوينة أحلام سببت صدمة للكثير من المثقفين ومحبي الفن الهندي في العالم العربي، في الوقت الذي أيدها البعض.. إلى أي فريق تنتمي؟.
من ناحية أخرى، يُعرض لأحلام حالياً برنامج The Voice الذي تشارك في لجنة التحكيم الخاصة به إلى جانب محمد حماقي، إليسا، وعاصي الحلاني.