جفرا نيوز : أخبار الأردن | أحلام تثير الجدل بتغريدة عن الفنانة الهندية الراحلة سريديفي كابور.. صور
شريط الأخبار
مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق
عاجل
 

أحلام تثير الجدل بتغريدة عن الفنانة الهندية الراحلة سريديفي كابور.. صور

استنكرت النجمة الإماراتية أحلام الترحم على النجمة الهندية الراحلةسريديفي كابوركونها بوذية، الأمر الذي عرض المطربة الإماراتية لانتقادات النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الكاتب الإماراتي عبدالله النعيمي نعى نجمة بوليوود التي توفيت في دبي بعد حضورها حفل زفاف هناك، بتدوينة كتب فيه: «السينما الهندية تطورت كثيرًا في السنوات الأخيرة.. هذا صحيح.. لكني أحب زمن سرديفي أكثر من زمن كارينا كابور.. ربما لأن سرديفي ورفيقات دربها أصدق تعبيرًا عن البيئة الهندية.. رحمها الله».


أحلام فاجأت الجميع، واستنكرت فكرة الترحم على النجمة البوذية الراحلة، وكتبت معلقة على التدوينة:«رحمها الله استغفر الله (أفلا ينظرون إلى الإبل كيف خلقت، وإلى السماء كيف رفعت، وإلى الجبال كيف نصبت وإلى الأرض كيف سطحت فذكر إنما أنت مذكر لست عليهم بمصيطر إلا من تولى وكفر، فيعذبه الله العذاب الأكبر، إنا إلينا إيابهم ثم إنا علينا حسابهم) صدق الله العظيم #بوذية والله يرحمها».
تدوينة أحلام سببت صدمة للكثير من المثقفين ومحبي الفن الهندي في العالم العربي، في الوقت الذي أيدها البعض.. إلى أي فريق تنتمي؟.
من ناحية أخرى، يُعرض لأحلام حالياً برنامج The Voice الذي تشارك في لجنة التحكيم الخاصة به إلى جانب محمد حماقي، إليسا، وعاصي الحلاني.