جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحمل يزيد ملامح وجه بلقيس اشراقاَ!.. صور
شريط الأخبار
طقس معتدل بأغلب مناطق المملكة شخص ينتحل صفة طبيب أسنان ويدير عيادة بأوراق مزورة حصر أصول مباني المؤسسات الحكومية لنقلها الى الخزينة الرزاز: يجب الوصول لشبكة نقل تعفي الشباب من قروض السيارات "قانون الضريبة" .. الحكومة لم تنجح في حوار أبناء 6 محافظات تعديلات (ضريبة الدخل) إلى النواب الأسبوع المقبل كمين لـ البحث الجنائي يقود إلى مشبوه بحقه 6 طلبات في الهاشمي الشمالي تشكيلات في وكالة الانباء الأردنية (أسماء) صرف رواتب القطاع العام والمتقاعدين يبدأ الأحد أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان الأردن يتسلم "فاسدا" من الإنتربول و"النزاهة" توقف موظفا في بلدية عين الباشا الرزاز يعمم: ضريبة الابنية والاراضي يدفعها المالك وليس المستأجر الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة الأمن يشرك ضباطا في برنامج الماجستير (اسماء) الرزاز: الحكومة تتطلع لزيادة عدد فرص العمل إلى 30 ألف فرصة الامن العام يوضح ملابسات شكوى مستثمر بالرزقاء عويس : إجراءات قاسية ضد العابثين ببرنامج توزيع المياه القبض على 6 أشخاص في اربع مداهمات امنية متفرقة لمروجي المخدرات إغلاق مصنع ألبسة في بصيرا بسبب "البق"
عاجل
 

الحمل يزيد ملامح وجه بلقيس اشراقاَ!.. صور

تألقت النجمة اليمينة بلقيس في حفل غنائي حاشد أحيته في محافظة مبارك الكبير بالكويت احتفالاً بالعيد الوطني للكويت.

بلقيس ورغم تقدم حملها احتفظت بأناقتها، وارتدت فستان فضفاض اخفى بطنها، في الوقت الذي أبرز الماكياج القوي الذي تزينت به جمال ملامح وجهها بالرغم من زيادة وزنها، حيث تغزل الفانز في طلّة الفنان الشابة مؤكدين أن الحمل زاد وجهها اشراقاَ، متمنيين أن تضع مولودها بصحة جيدة.

وصلات طربيةممتعة اشعلت بها الفنانة أجواء الحفل، وقد شاركت متابعيها بلقطات منه معربة عن سعادتها واستمتاعها بإحياء هذا الحفل في تعليق كتبت فيه: «فالية محافظة مبارك الكبير..الكويت..حفل رائع..حضور رهيب.. جمهور مثقف وواعي وسمّيع، وهذا ما عهدته دايما في أهل الكويت الحبيب.. دامت افراحكم حبايبي أهل الكويت».
يُذكر أن بلقيس حامل في مولودها الأول من زوجها، رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف الذي احتفلت بزفافها عليه يوم 29 ديسمبر 2016، وكانت قد كشفت عن نيتها في تسمية ابنها في حال انجبت ذكر «تركي»، وعن سبب اختيارها هذا الاسم قالت: «لأنه اسم عزيز علي، بالإضافة الى أن معنى هذا الاسم هو الشاب الوسيم وحسن الخلق، لهذا فأنا أتمنى أن يكون ابني له حظ من اسمه».