شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
 

الحمل يزيد ملامح وجه بلقيس اشراقاَ!.. صور

تألقت النجمة اليمينة بلقيس في حفل غنائي حاشد أحيته في محافظة مبارك الكبير بالكويت احتفالاً بالعيد الوطني للكويت.

بلقيس ورغم تقدم حملها احتفظت بأناقتها، وارتدت فستان فضفاض اخفى بطنها، في الوقت الذي أبرز الماكياج القوي الذي تزينت به جمال ملامح وجهها بالرغم من زيادة وزنها، حيث تغزل الفانز في طلّة الفنان الشابة مؤكدين أن الحمل زاد وجهها اشراقاَ، متمنيين أن تضع مولودها بصحة جيدة.

وصلات طربيةممتعة اشعلت بها الفنانة أجواء الحفل، وقد شاركت متابعيها بلقطات منه معربة عن سعادتها واستمتاعها بإحياء هذا الحفل في تعليق كتبت فيه: «فالية محافظة مبارك الكبير..الكويت..حفل رائع..حضور رهيب.. جمهور مثقف وواعي وسمّيع، وهذا ما عهدته دايما في أهل الكويت الحبيب.. دامت افراحكم حبايبي أهل الكويت».
يُذكر أن بلقيس حامل في مولودها الأول من زوجها، رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف الذي احتفلت بزفافها عليه يوم 29 ديسمبر 2016، وكانت قد كشفت عن نيتها في تسمية ابنها في حال انجبت ذكر «تركي»، وعن سبب اختيارها هذا الاسم قالت: «لأنه اسم عزيز علي، بالإضافة الى أن معنى هذا الاسم هو الشاب الوسيم وحسن الخلق، لهذا فأنا أتمنى أن يكون ابني له حظ من اسمه».