شريط الأخبار
75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة
عاجل
 

الحمل يزيد ملامح وجه بلقيس اشراقاَ!.. صور

تألقت النجمة اليمينة بلقيس في حفل غنائي حاشد أحيته في محافظة مبارك الكبير بالكويت احتفالاً بالعيد الوطني للكويت.

بلقيس ورغم تقدم حملها احتفظت بأناقتها، وارتدت فستان فضفاض اخفى بطنها، في الوقت الذي أبرز الماكياج القوي الذي تزينت به جمال ملامح وجهها بالرغم من زيادة وزنها، حيث تغزل الفانز في طلّة الفنان الشابة مؤكدين أن الحمل زاد وجهها اشراقاَ، متمنيين أن تضع مولودها بصحة جيدة.

وصلات طربيةممتعة اشعلت بها الفنانة أجواء الحفل، وقد شاركت متابعيها بلقطات منه معربة عن سعادتها واستمتاعها بإحياء هذا الحفل في تعليق كتبت فيه: «فالية محافظة مبارك الكبير..الكويت..حفل رائع..حضور رهيب.. جمهور مثقف وواعي وسمّيع، وهذا ما عهدته دايما في أهل الكويت الحبيب.. دامت افراحكم حبايبي أهل الكويت».
يُذكر أن بلقيس حامل في مولودها الأول من زوجها، رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف الذي احتفلت بزفافها عليه يوم 29 ديسمبر 2016، وكانت قد كشفت عن نيتها في تسمية ابنها في حال انجبت ذكر «تركي»، وعن سبب اختيارها هذا الاسم قالت: «لأنه اسم عزيز علي، بالإضافة الى أن معنى هذا الاسم هو الشاب الوسيم وحسن الخلق، لهذا فأنا أتمنى أن يكون ابني له حظ من اسمه».