جفرا نيوز : أخبار الأردن | اعتذار الى النائب المحامي يحيى السعود
شريط الأخبار
"الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح
 

اعتذار الى النائب المحامي يحيى السعود

جفرا نيوز - 
نتقدم نحن الفنان شادن العبادي ووائل الحبيس وأحمد الرحامنة  بالاعتذار من نائب الوطن المحامي يحيى السعود عن عن الاساءة التي بدرت منا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بحق النائب المحترم وعائلته .
ونؤكد بأنه لا يوجد  اي خلاف على الصعيد الشخصي  بيننا وبين سعادة النائب  المحامي يحيى السعود وبالعكس نكن لشخصه الكريم كل الاحترام والتقدير على مواقفه تجاه الاهتمام بقضايا الوطن والمواطن ، وانك كنت على الدوام الى جانب أبناء الوطن في مواجهة أي جور قد يصيبهم وقد تمثل  ذلك من خلال موقفك الثابت والقوي عند حجبك الثقة عن الحكومة وهذا يدل على وقوفك مع الشعب وانتصارك لرأي الشارع الاردني.

وفي الوقت الذي نقدم فيه الاعتذار منك على ما بدر منا من اساءة  فهي زلة في كريم ابن كرام وان مكارم الاخلاق التى حث عليها ديننا الحنيف كانت صفاتك على الدوام وانك بادرت في التسامح والعفو من خلال اسقاط حقك الشخصي وانهاء القضية نهائيا وهي شيم الرجال امثالك .
 اعانك الله على حمل الامانه وخدمة الوطن في ظل صاحب الجلاله الملك المفدى عبدالله الثاني بن الحسين المعظم