شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

مقتل مطلوب خطير في عمان

جفرا نيوز - قتل مطلوب خطير، أقدم على طلب أتاوة من أحد المحال التجارية وأصاب مالكه بعيار ناري، وأطلق النار على رجال البحث الجنائي عند محاولة القبض عليه.

وحول التفاصيل، قال مصدر أمني إن فريقا خاصا من البحث الجنائي باشر منذ فترة بتتبع ورصد وجمع المعلومات حول أحد المطلوبين الخطيرين والمسلحين والمتواري عن الأنظار، وبحقه 3 طلبات أمنية هي (الشروع بالقتل، وإطلاق العيارات النارية، وحمل السلاح)، وبحقه 39 اسبقية جرمية في قضايا القتل القصد والسلب وطلب الأتاوات وهتك العرض والسرقات وغيرها، لتحديد مكان تواجده وإلقاء القبض عليه.

وأضاف المصدر أنه ومن خلال متابعة ذلك الشخص المطلوب وردت معلومات مساء يوم الخميس الماضي حول قيامه بالتهجم على أحد المحال التجارية في منطقة جبل النظيف وإطلاق عيارات نارية باتجاه مالك المحل وأصابته بعد أن طلب دفع أتاوة له ولاذ بالفرار من المكان، وتم إسعاف المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحالته الصحية متوسطة.

وتابع المصدر بأن فريق التحقيق الخاص ومن خلال متابعة للمطلوب تمكن فجر اليوم الأحد، من تحديد مكان تواجده برفقة مشبوه آخر داخل مركبة في إحدى مناطق جنوب عمان، حيث تم وضع كمين خاص لإلقاء القبض عليه ومن معه إلا أنه وفور مشاهدته لرجال البحث الجنائي بادر بإطلاق عيارات نارية باتجاههم وتم الرد عليه بالمثل.

وتبين بعد ذلك أنه أصيب بعدة عيارات نارية في المنطقة السفلى من جسده "الساقين"، وجرى إسعافه للمستشفى إلا أنه ما لبث أن فارق الحياة، وجرى ضبط السلاح الناري المستخدم من قبله والشخص الذي كان يرافقه.

وأشار المصدر إلى أن المطلوب أقدم قبل عامين على إطلاق النار وإصابه أحد رجال الأمن عند محاولة القبض عليه.