جفرا نيوز : أخبار الأردن | مقتل مطلوب خطير في عمان
شريط الأخبار
4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز
عاجل
 

مقتل مطلوب خطير في عمان

جفرا نيوز - قتل مطلوب خطير، أقدم على طلب أتاوة من أحد المحال التجارية وأصاب مالكه بعيار ناري، وأطلق النار على رجال البحث الجنائي عند محاولة القبض عليه.

وحول التفاصيل، قال مصدر أمني إن فريقا خاصا من البحث الجنائي باشر منذ فترة بتتبع ورصد وجمع المعلومات حول أحد المطلوبين الخطيرين والمسلحين والمتواري عن الأنظار، وبحقه 3 طلبات أمنية هي (الشروع بالقتل، وإطلاق العيارات النارية، وحمل السلاح)، وبحقه 39 اسبقية جرمية في قضايا القتل القصد والسلب وطلب الأتاوات وهتك العرض والسرقات وغيرها، لتحديد مكان تواجده وإلقاء القبض عليه.

وأضاف المصدر أنه ومن خلال متابعة ذلك الشخص المطلوب وردت معلومات مساء يوم الخميس الماضي حول قيامه بالتهجم على أحد المحال التجارية في منطقة جبل النظيف وإطلاق عيارات نارية باتجاه مالك المحل وأصابته بعد أن طلب دفع أتاوة له ولاذ بالفرار من المكان، وتم إسعاف المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحالته الصحية متوسطة.

وتابع المصدر بأن فريق التحقيق الخاص ومن خلال متابعة للمطلوب تمكن فجر اليوم الأحد، من تحديد مكان تواجده برفقة مشبوه آخر داخل مركبة في إحدى مناطق جنوب عمان، حيث تم وضع كمين خاص لإلقاء القبض عليه ومن معه إلا أنه وفور مشاهدته لرجال البحث الجنائي بادر بإطلاق عيارات نارية باتجاههم وتم الرد عليه بالمثل.

وتبين بعد ذلك أنه أصيب بعدة عيارات نارية في المنطقة السفلى من جسده "الساقين"، وجرى إسعافه للمستشفى إلا أنه ما لبث أن فارق الحياة، وجرى ضبط السلاح الناري المستخدم من قبله والشخص الذي كان يرافقه.

وأشار المصدر إلى أن المطلوب أقدم قبل عامين على إطلاق النار وإصابه أحد رجال الأمن عند محاولة القبض عليه.