جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. احلام توزع "الذهب" على كل مشترك يدخل في فريقها ببرنامج ذا فويس
شريط الأخبار
إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة" قرارات”شعبية” لحكومة الاردن أملا في إحتواء عاصفة الاعتراض على”الضريبة”: مؤشرات على تبني مشروع″عفو عام” القبض على 3 اشخاص ارتكبوا 17 قضية سرقة بعمان مصادر امنية : "عمليات المداهمة في الكرك روتينية"
عاجل
 

بالفيديو .. احلام توزع "الذهب" على كل مشترك يدخل في فريقها ببرنامج ذا فويس

جفرا نيوز - 

في ظل المنافسة التي يشهدها برنامج #ذا_فويس بين المدربين الأربعة، اختارت أحلام أن تميّز المتسابقين المنضمين إلى فريقها عن غيرهم من المشتركين.

وهذا الأمر ظهر منذ بداية حلقات مرحلة 'الصوت وبس'، حيث تمنح #أحلام المتسابق الذي يختار الانضمام إلى فريقها شارة تحمل حرف 'A'.

إلا أن ما حدث في حلقة السبت كشف عن قيمة الشارة التي تمنحها أحلام لأعضاء فريقها، وذلك بعدما اختار المتسابق الليبي #فؤاد_القريتلي الانضمام إلى فريق أحلام، رغم التفاف إليسا ومحمد حماقي له أيضاً، فيما لم يحرك عاصي الحلاني المقعد الخاص به.

وحينما همّ المتسابق بالمغادرة طلبت منه أحلام أن ينتظر من أجل أن تمنحه الشارة الخاصة بفريقها، لتسألها إليسا قائلة 'هذا ذهب أحلام ؟'، لتجيب أحلام بأن فعلاً الشارة من الذهب.